أعلنت نائبة أمين عام الامم المتحدة للشؤون الانسانية فاليري آموس اليوم الجمعة 25 اكتوبر/تشرين الاول ان هناك حوالي 2،5 مليون شخص مقطوعين عن المساعدات الانسانية في سورية.

واطلعت آموس، خلال اجتماع مفتوح لمجلس الامن، اعضائه على الوضع الانساني المتشكل في سورية بعد دعوة رئيس المجلس جميع الاطراف المتحاربة في 2 اكتوبر/تشرين الاول الى توفير فرصة السماح بالوصول الى من يحتاج المساعدة. كما اشارت آموس الى ان هناك نحو الفي مجموعة مسلحة في سورية اصبح التصادم فيما بينها امرا اعتياديا، ولكنه يتسبب بقطع طرق نقل المساعدات الانسانية للمحتاجين.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-25
  • 9761
  • من الأرشيف

آموس: هناك 2000 مجموعة مسلحة في سورية و2،5 مليون شخص لا تصلهم المساعدات الانسانية

أعلنت نائبة أمين عام الامم المتحدة للشؤون الانسانية فاليري آموس اليوم الجمعة 25 اكتوبر/تشرين الاول ان هناك حوالي 2،5 مليون شخص مقطوعين عن المساعدات الانسانية في سورية. واطلعت آموس، خلال اجتماع مفتوح لمجلس الامن، اعضائه على الوضع الانساني المتشكل في سورية بعد دعوة رئيس المجلس جميع الاطراف المتحاربة في 2 اكتوبر/تشرين الاول الى توفير فرصة السماح بالوصول الى من يحتاج المساعدة. كما اشارت آموس الى ان هناك نحو الفي مجموعة مسلحة في سورية اصبح التصادم فيما بينها امرا اعتياديا، ولكنه يتسبب بقطع طرق نقل المساعدات الانسانية للمحتاجين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة