أعلن التلفزيون السوري في خبر عاجل مساء الجمعة 25-10-2013 مقتل أبو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة في ريف اللاذقية، لكن وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) التي أوردت النبأ أيضا سرعان ما طلبت من مشتركيها إلغاءه.

وجاء في النبأ العاجل "مقتل الإرهابي أبو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة في ريف اللاذقية" (غرب)، لكن سانا سرعان ما ألحقته بآخر يطلب إلغاءه قائلة "يرجى إلغاء خبرنا رقم 143" (نبأ مقتل الجولاني) من دون تقديم أي توضيح إضافي، علما بان الموقع الالكتروني للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لم يسحبه من شريطه للإنباء العاجلة.

ولم يتسن حتى الآن الحصول على أي تأكيد لنبأ مقتل الجولاني من المرصد السوري لحقوق الانسان أو من أي مصدر آخر.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-24
  • 10680
  • من الأرشيف

سانا سحبت الخبر والتلفزيون السوري أكده..تضارب الأنباء عن مقتل أبو محمد الجولاني

أعلن التلفزيون السوري في خبر عاجل مساء الجمعة 25-10-2013 مقتل أبو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة في ريف اللاذقية، لكن وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) التي أوردت النبأ أيضا سرعان ما طلبت من مشتركيها إلغاءه. وجاء في النبأ العاجل "مقتل الإرهابي أبو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة في ريف اللاذقية" (غرب)، لكن سانا سرعان ما ألحقته بآخر يطلب إلغاءه قائلة "يرجى إلغاء خبرنا رقم 143" (نبأ مقتل الجولاني) من دون تقديم أي توضيح إضافي، علما بان الموقع الالكتروني للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون لم يسحبه من شريطه للإنباء العاجلة. ولم يتسن حتى الآن الحصول على أي تأكيد لنبأ مقتل الجولاني من المرصد السوري لحقوق الانسان أو من أي مصدر آخر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة