قال مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بحمص إن مياه الشرب عادت إلى المدينة بعد انقطاعها أمس نتيجة عطل في أحد خطوط الكهرباء المغذية لمحطة مياه عين التنور.

وأشار مدير المؤسسة المهندس حسن حميدان في تصريح لمراسلة سانا اليوم إلى أنه تم التنسيق مع شركة الكهرباء وإصلاح العطل وإعادة جميع المضخات الرئيسية والاحتياطية في محطة ضخ عين التنور إلى العمل لتزويد المحافظة بالمياه.

من جانبه أشار مدير الشركة العامة للكهرباء مصلح الحسن الى أن العطل في خط التوتر المتوسط المغذي لمحطة ضخ عين التنور نتج عن حريق في منطقة خطوط النقل قرب قرية زيتا وان ورشات الصيانة والإصلاح قامت بإصلاحه في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-20
  • 11282
  • من الأرشيف

عودة المياه إلى حمص بعد انقطاع ناتج عن عطل في أحد خطوط الكهرباء المغذية لمحطة مياه عين التنور

قال مدير المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بحمص إن مياه الشرب عادت إلى المدينة بعد انقطاعها أمس نتيجة عطل في أحد خطوط الكهرباء المغذية لمحطة مياه عين التنور. وأشار مدير المؤسسة المهندس حسن حميدان في تصريح لمراسلة سانا اليوم إلى أنه تم التنسيق مع شركة الكهرباء وإصلاح العطل وإعادة جميع المضخات الرئيسية والاحتياطية في محطة ضخ عين التنور إلى العمل لتزويد المحافظة بالمياه. من جانبه أشار مدير الشركة العامة للكهرباء مصلح الحسن الى أن العطل في خط التوتر المتوسط المغذي لمحطة ضخ عين التنور نتج عن حريق في منطقة خطوط النقل قرب قرية زيتا وان ورشات الصيانة والإصلاح قامت بإصلاحه في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة