كشفت قناة الميادين عن رسالة حملها اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني من أمير قطر إلى القيادة السورية يتعهد فيها بوقف المضاربة على الليرة السورية و يبدي فيها حسن النية تجاه سورية و التراجع عن السياسة القطرية السابقة وأكدت القناة بحسب مصادرها أن القيادة السورية أبلغت اللواء عباس أنها تنتظر من قطر إشارات على الأرض تظهر فيها حسن النية الذي تتحدث عنه وعودة العلاقة أمر مرتبط بإرادة الشعب السوري الذي تعرض للمؤامرة والهجمة الشرسة التي حاولت النيل من صموده.

وكشفت القناة عن العلاقات التي تربط لوزير الخارجية الجديد خالد العطية مع سورية بفعل علاقات القرابة والنسب الذي تجمعه بالسوريين.
  • فريق ماسة
  • 2013-10-18
  • 8997
  • من الأرشيف

اللواء عباس ابراهيم ينقل رسالة من أمير قطر للقيادة السورية..سنوقف المضاربة على الليرة و لدينا حسن النية لعودة العلاقات

كشفت قناة الميادين عن رسالة حملها اللواء عباس ابراهيم مدير عام الأمن العام اللبناني من أمير قطر إلى القيادة السورية يتعهد فيها بوقف المضاربة على الليرة السورية و يبدي فيها حسن النية تجاه سورية و التراجع عن السياسة القطرية السابقة وأكدت القناة بحسب مصادرها أن القيادة السورية أبلغت اللواء عباس أنها تنتظر من قطر إشارات على الأرض تظهر فيها حسن النية الذي تتحدث عنه وعودة العلاقة أمر مرتبط بإرادة الشعب السوري الذي تعرض للمؤامرة والهجمة الشرسة التي حاولت النيل من صموده. وكشفت القناة عن العلاقات التي تربط لوزير الخارجية الجديد خالد العطية مع سورية بفعل علاقات القرابة والنسب الذي تجمعه بالسوريين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة