انتقد عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الجمهوري لوي غومرت الدعم الذي يقدمه زميله جون ماكين للإرهابيين في سورية إضافة إلى دعمه الإخوان المسلمين بمصر.

ونقلت سي إن إن عن غومرت قوله أمس رداً على تهجمات ماكين له وقوله إنه لن يرد على شخص ليس لديه معلومات.. " يبدو أن السيناتور ماكين سيكون بحال أفضل إن لم يكن لديه معلومات على الإطلاق لأنه يجهل بأن المعارضين السوريين الذين اجتمع بهم يتلقون الدعم من خاطفين إرهابيين ينتمون لتنظيم القاعدة".

وتابع غومرت ساخرا " معلومات ماكين دفعته حتى إلى دعم جماعة الإخوان المسلمين في مصر والمسؤولة عن إحراق كنائس المسيحيين وقتلهم إلى جانب وقوفه بوجه إرادة الغالبية الساحقة من المصريين".

وبدأ السجال بين عضوي الكونغرس بتعليق من ماكين خلال مقابلة شبكة إن بي سي الأربعاء الماضي قال فيه ردا على اتهامات سابقة من غومرت له بدعم تنظيم القاعدة ضمنيا في سورية إنه لن يرد على كلام مماثل صادر عن شخص ليس لديه معلومات.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينخرط فيها ماكين في سجالات مع قيادات في حزبه ويتلقى انتقادات حادة منهم على خلفية ملفات محلية ودولية

  • فريق ماسة
  • 2013-10-18
  • 11303
  • من الأرشيف

عضو في مجلس الشيوخ الأمريكي ينتقد ماكين لدعمه الإرهابيين في سورية

انتقد عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الجمهوري لوي غومرت الدعم الذي يقدمه زميله جون ماكين للإرهابيين في سورية إضافة إلى دعمه الإخوان المسلمين بمصر. ونقلت سي إن إن عن غومرت قوله أمس رداً على تهجمات ماكين له وقوله إنه لن يرد على شخص ليس لديه معلومات.. " يبدو أن السيناتور ماكين سيكون بحال أفضل إن لم يكن لديه معلومات على الإطلاق لأنه يجهل بأن المعارضين السوريين الذين اجتمع بهم يتلقون الدعم من خاطفين إرهابيين ينتمون لتنظيم القاعدة". وتابع غومرت ساخرا " معلومات ماكين دفعته حتى إلى دعم جماعة الإخوان المسلمين في مصر والمسؤولة عن إحراق كنائس المسيحيين وقتلهم إلى جانب وقوفه بوجه إرادة الغالبية الساحقة من المصريين". وبدأ السجال بين عضوي الكونغرس بتعليق من ماكين خلال مقابلة شبكة إن بي سي الأربعاء الماضي قال فيه ردا على اتهامات سابقة من غومرت له بدعم تنظيم القاعدة ضمنيا في سورية إنه لن يرد على كلام مماثل صادر عن شخص ليس لديه معلومات. يذكر أنها ليست المرة الأولى التي ينخرط فيها ماكين في سجالات مع قيادات في حزبه ويتلقى انتقادات حادة منهم على خلفية ملفات محلية ودولية

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة