خضع صينيان حديثا العهد بالزواج للمحاكمة أمام القضاء بتهمة الاتجار في البشر على خلفية عرض طفلتهما للتبني بطريقة غير شرعية مقابل أموال، وهي القضية التي لفتت الانتباه نظراً لأن الزوجين ابتاعا بجزء من المال هاتف «آي فون».

وذكرت صحيفة "جيفانج ريباو" الصينية أن الوالدين عرضا ابنتهما للتبني مقابل الحصول على أموال عبر الإنترنت، قبل أن تستعمل الأم جزءاً من المال لشراء هاتف ذكي طراز «آي فون» وأحذية رياضية باهظة الثمن وأشياء أخرى.

جدير بالذكر أن منتجات شركة «آبل» تحظى برواج كبير في الصين لدرجة دفعت أحد المراهقين العام الماضي لبيع إحدى كليتيه كي يتمكن من شراء هاتف «آي فون» وحاسب لوحي «آي باد».

  • فريق ماسة
  • 2013-10-17
  • 12731
  • من الأرشيف

صينيان يبيعان ابنتهما من أجل شراء هاتف «آي فون»

خضع صينيان حديثا العهد بالزواج للمحاكمة أمام القضاء بتهمة الاتجار في البشر على خلفية عرض طفلتهما للتبني بطريقة غير شرعية مقابل أموال، وهي القضية التي لفتت الانتباه نظراً لأن الزوجين ابتاعا بجزء من المال هاتف «آي فون». وذكرت صحيفة "جيفانج ريباو" الصينية أن الوالدين عرضا ابنتهما للتبني مقابل الحصول على أموال عبر الإنترنت، قبل أن تستعمل الأم جزءاً من المال لشراء هاتف ذكي طراز «آي فون» وأحذية رياضية باهظة الثمن وأشياء أخرى. جدير بالذكر أن منتجات شركة «آبل» تحظى برواج كبير في الصين لدرجة دفعت أحد المراهقين العام الماضي لبيع إحدى كليتيه كي يتمكن من شراء هاتف «آي فون» وحاسب لوحي «آي باد».

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة