رفع رجال الشرطة في مدينة أغرا شمال الهند دعوى ضد أوليفيا كالبو المواطنة الأمريكية التي فازت بلقب ملكة جمال الدنيا في مسابقة عام 2012 ، وذلك بسبب إجرائها جولة مصورة غير مرخصة بالقرب من قصر تاج محل.

والتهمة الموجهة الى كالبو هي مخالفة قوانين محلية خاصة بحماية آثار معمارية يتطلب إجراء كل تصوير تجاري لها ترخيصا مسبقا والقضية الآن في مرحلة التحقيق الابتدائي حيث أخذت افادة كالبو حول الحادث.

وكان المسوغ الأول لرفع الدعوى ضد ملكة جمال الدنيا هي الشكوى التي قدمها حراس هذا الأثر المعماري الشهير إلى الشرطة الهندية وعلى حد قول الحراس شاركت كالبو في جولة مصورة بالقرب من قصر تاج محل بهدف الدعاية لشركة أحذية معروفة ماركتها التجارية.

كما رفعت الدعوى ضد صاحب الشركة التجارية الذي رافق ملكة الجمال أثناء التصوير الدعائي .

أجرت كالبو الجولة المصورة المذكورة يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول مما أثار تحفظ الحراس هو أن كالبو اتخذت أوضاعا أمام المصورين واقفة على السلم الأبيض الذي اشتهر بأن الأميرة البريطانية ديانا جلست عليه في وقتها.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-11
  • 11933
  • من الأرشيف

الشرطة الهندية ترفع دعوى على ملكة جمال الدنيا لمشاركتها بإعلان تجاري لشركة أحذية أمام قصر تاج محل

رفع رجال الشرطة في مدينة أغرا شمال الهند دعوى ضد أوليفيا كالبو المواطنة الأمريكية التي فازت بلقب ملكة جمال الدنيا في مسابقة عام 2012 ، وذلك بسبب إجرائها جولة مصورة غير مرخصة بالقرب من قصر تاج محل. والتهمة الموجهة الى كالبو هي مخالفة قوانين محلية خاصة بحماية آثار معمارية يتطلب إجراء كل تصوير تجاري لها ترخيصا مسبقا والقضية الآن في مرحلة التحقيق الابتدائي حيث أخذت افادة كالبو حول الحادث. وكان المسوغ الأول لرفع الدعوى ضد ملكة جمال الدنيا هي الشكوى التي قدمها حراس هذا الأثر المعماري الشهير إلى الشرطة الهندية وعلى حد قول الحراس شاركت كالبو في جولة مصورة بالقرب من قصر تاج محل بهدف الدعاية لشركة أحذية معروفة ماركتها التجارية. كما رفعت الدعوى ضد صاحب الشركة التجارية الذي رافق ملكة الجمال أثناء التصوير الدعائي . أجرت كالبو الجولة المصورة المذكورة يوم 5 أكتوبر/تشرين الأول مما أثار تحفظ الحراس هو أن كالبو اتخذت أوضاعا أمام المصورين واقفة على السلم الأبيض الذي اشتهر بأن الأميرة البريطانية ديانا جلست عليه في وقتها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة