لقي جزار مصري حتفه في صباح ثالث أيام العيد وذلك حينما كان يحاول ذبح عجل كضحية للعيد.

قام العجل بنطح الجزار في محاولة للدفاع عن نفسه، فطرحه أرضا ليسقط الجزار على السكين التي كان معدة لنحر العجل.

نُقل الرجل إلى المستشفى أملا بإنقاذ حياته، لكنه قد فارق الحياة بعد لحظات من سقوطه على السكين التي كانت في وضعية معينة حين فقد الرجل سيطرته على توازنه، فانغرست في صدره ما تسبب في وفاته في الحال.

الجدير بالذكر أن هذه ليست أول حالة يتحول فيها الجزار إلى ضحية في يوم العيد، أثناء محاولته ذبح الأضحية نتيجة سوء التقدير فقد انتشر تسجيل فيديو التقطه نشطاء في غزة في 2009 لمواجهة بين جزار وعجل، انتهت بأن طرح العجل الرجل أرضا وانقض عليه، مما أدى إلى وفاته وفقا لتأكيد النشطاء الذين نشروا التسجيل.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-16
  • 9269
  • من الأرشيف

جزار مصري يلقى حتفه بسكينه أثناء ذبحه عجل كضحية العيد

لقي جزار مصري حتفه في صباح ثالث أيام العيد وذلك حينما كان يحاول ذبح عجل كضحية للعيد. قام العجل بنطح الجزار في محاولة للدفاع عن نفسه، فطرحه أرضا ليسقط الجزار على السكين التي كان معدة لنحر العجل. نُقل الرجل إلى المستشفى أملا بإنقاذ حياته، لكنه قد فارق الحياة بعد لحظات من سقوطه على السكين التي كانت في وضعية معينة حين فقد الرجل سيطرته على توازنه، فانغرست في صدره ما تسبب في وفاته في الحال. الجدير بالذكر أن هذه ليست أول حالة يتحول فيها الجزار إلى ضحية في يوم العيد، أثناء محاولته ذبح الأضحية نتيجة سوء التقدير فقد انتشر تسجيل فيديو التقطه نشطاء في غزة في 2009 لمواجهة بين جزار وعجل، انتهت بأن طرح العجل الرجل أرضا وانقض عليه، مما أدى إلى وفاته وفقا لتأكيد النشطاء الذين نشروا التسجيل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة