أشارت مصادر فلسطينية مطلعة لصحيفة الوطن السعودية إلى ان حركة حماس بدأت بإعادة رسم خارطة تحالفاتها من جديد، لتعود إلى التحالف مع إيران وحزب الله وترطيب علاقاتها مع سورية،

لافتةً إلى ان رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل كلف بهذه المهمة عضو مكتب الحركة محمد نصر، الذي تمكن أخيرا من إعادة ترميم العلاقات مع حزب الله، وهو ما مكن من إعادة فتح أبواب إيران أمام الحركة، بما قد يمهد لزيارة قريبة يقوم بها مشعل إلى إيران.

وعلمت الوطن أن قياديين من حماس في غزة على رأسهم محمود الزهار وجهوا اللوم إلى مشعل على الوضع الذي وجدت فيه الحركة نفسها بعد عزل الرئيس المصري محمد مرسي.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-11
  • 12183
  • من الأرشيف

مصادر: حماس تسعى الى رسم خارطة تحالفاتها من جديد و ترطيب الأجواء في سورية

أشارت مصادر فلسطينية مطلعة لصحيفة الوطن السعودية إلى ان حركة حماس بدأت بإعادة رسم خارطة تحالفاتها من جديد، لتعود إلى التحالف مع إيران وحزب الله وترطيب علاقاتها مع سورية، لافتةً إلى ان رئيس المكتب السياسي لحماس خالد مشعل كلف بهذه المهمة عضو مكتب الحركة محمد نصر، الذي تمكن أخيرا من إعادة ترميم العلاقات مع حزب الله، وهو ما مكن من إعادة فتح أبواب إيران أمام الحركة، بما قد يمهد لزيارة قريبة يقوم بها مشعل إلى إيران. وعلمت الوطن أن قياديين من حماس في غزة على رأسهم محمود الزهار وجهوا اللوم إلى مشعل على الوضع الذي وجدت فيه الحركة نفسها بعد عزل الرئيس المصري محمد مرسي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة