أكد السيد الرئيس بشار الأسد في مقابلة مع صحيفة تشرين بمناسبة الذكرى الأربعين لحرب تشرين التحريرية نشرتها اليوم أن أهم شيء في حرب تشرين هو انتصار الإرادة والعقل العربي على الخوف والأوهام التي وضعت في عقل المواطنين العرب في المرحلة التي تلت حرب 1967.

وقال الرئيس الأسد إن الشعب السوري هو من صنع حرب تشرين بصموده واحتضانه للقوات المسلحة مؤكدا أن أول انتصار وأكبر انتصار اليوم هو أن نقضي على الإرهابيين والإرهاب والفكر الإرهابي والمخطط الذي وضعته بعض دول الخارج وساهمت فيه دول أخرى في منطقتنا من أجل تدمير سورية.

للإطلاع على النص الكامل للقاء السيد الرئيس ( اضغط هنا)

  • فريق ماسة
  • 2013-10-05
  • 9920
  • من الأرشيف

النص الكامل للقاء الرئيس بشار الأسد مع صحيفة تشرين السورية في الذكرى الأربعين لحرب تشرين التحريرية

أكد السيد الرئيس بشار الأسد في مقابلة مع صحيفة تشرين بمناسبة الذكرى الأربعين لحرب تشرين التحريرية نشرتها اليوم أن أهم شيء في حرب تشرين هو انتصار الإرادة والعقل العربي على الخوف والأوهام التي وضعت في عقل المواطنين العرب في المرحلة التي تلت حرب 1967. وقال الرئيس الأسد إن الشعب السوري هو من صنع حرب تشرين بصموده واحتضانه للقوات المسلحة مؤكدا أن أول انتصار وأكبر انتصار اليوم هو أن نقضي على الإرهابيين والإرهاب والفكر الإرهابي والمخطط الذي وضعته بعض دول الخارج وساهمت فيه دول أخرى في منطقتنا من أجل تدمير سورية. للإطلاع على النص الكامل للقاء السيد الرئيس ( اضغط هنا)

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة