تناقلت مواقع جهادية خبر وصول" الداعية" السعودي المعروف عبدالله المحيسني إلى سورية لينضم إلى صفوف من يسمون بـ "المجاهدين" بحسب وصفها والمساهمة في إعلاء كلمة الله وإقامة دولة الخلافة الإسلامية المزعومة.

والمحيسني من الدعاة السعوديين المعروفين والموثوقين لدى أوساط التيارات السلفية الجهادية، وقد حاز درجة الدكتوراه في الفقه منذ عدة ايام، كما رزق بمولوده الأول قبل شهر.

وكشفت مصادر أن المحيسني تمكن من الوصول إلى سورية رغم أنه ممنوع من السفر بموجب قرار رسمي صادر عن السلطات السعودية.

وقد وصل إلى سورية خلال الفترة الماضية عدد من الدعاة السعوديين أولهم وأشهرهم الشيخ عثمان آل نازح الذي بايع داعش بعد أن كان في صفوف جبهة النصرة، والداعية خالد الماص الذي لقي مصرعه منذ اسابيع قليلة، كما وصل إلى سورية منذ حوالي الشهر والنصف الداعية البحريني أبو سفيان السلمي، وعدد آخر من الدعاة الخليجيين والمسلمين عموماً.

  • فريق ماسة
  • 2013-10-02
  • 11493
  • من الأرشيف

الداعية السعودي عبدالله المحيسني ...يصل إلى سورية "للجهاد" !!

تناقلت مواقع جهادية خبر وصول" الداعية" السعودي المعروف عبدالله المحيسني إلى سورية لينضم إلى صفوف من يسمون بـ "المجاهدين" بحسب وصفها والمساهمة في إعلاء كلمة الله وإقامة دولة الخلافة الإسلامية المزعومة. والمحيسني من الدعاة السعوديين المعروفين والموثوقين لدى أوساط التيارات السلفية الجهادية، وقد حاز درجة الدكتوراه في الفقه منذ عدة ايام، كما رزق بمولوده الأول قبل شهر. وكشفت مصادر أن المحيسني تمكن من الوصول إلى سورية رغم أنه ممنوع من السفر بموجب قرار رسمي صادر عن السلطات السعودية. وقد وصل إلى سورية خلال الفترة الماضية عدد من الدعاة السعوديين أولهم وأشهرهم الشيخ عثمان آل نازح الذي بايع داعش بعد أن كان في صفوف جبهة النصرة، والداعية خالد الماص الذي لقي مصرعه منذ اسابيع قليلة، كما وصل إلى سورية منذ حوالي الشهر والنصف الداعية البحريني أبو سفيان السلمي، وعدد آخر من الدعاة الخليجيين والمسلمين عموماً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة