تعرض بنك "بيمو السعودي الفرنسي – سورية"، إلى عملية سرقة أثناء عملية نقل للأموال من فرعه في منطقة المزة بدمشق، وتمت سرقة مبلغ 4.5.00.000 ( أربع ملايين وخمس مئة ألف ليرة سورية) لا غير، بحسب موقع الاقتصادي.

وفي إفصاح طارئ ورد إلى "هيئة الأوراق والأسواق المالية" أكد المصرف أنه "يقوم بالمتابعة مع الجهات المختصة لاسترداد المبلغ المسروق، علماً أن بوليصة التأمين تغطي هذه الحادثة".

وكان البنك قد تعرض سابقاً لعملية سرقة من فرعه في شارع 29 أيار بتاريخ 5 آذار 2013، أثناء نقل الأموال إلى المصرف المركزي، وقد نتج عن هذه العملية خسارة بقيمة خمسة وعشرون مليون ليرة سورية.

وتمكن المصرف من إعادة المبلغ، بمساعدة شرطة القصاع وتعاونهم مع فريق دائرة التجزئة، حيث تمكنوا من كشف عصابة مؤلفة من 5 أشخاص دبرت عملية الاحتيال.

وكان أكثر من بنك وشركة تعرضت للسرقة والاحتيالوكان أكبرها ما تعرض له المصرف الدولي للتجارة والتمويل" من سرقة واختلاس 800 مليون ليرة سورية

  • فريق ماسة
  • 2013-09-30
  • 15195
  • من الأرشيف

تعرض بنك بيمو السعودي الفرنسي للسرقة أثناء نقل للأموال من فرعه في منطقة المزة بدمشق

تعرض بنك "بيمو السعودي الفرنسي – سورية"، إلى عملية سرقة أثناء عملية نقل للأموال من فرعه في منطقة المزة بدمشق، وتمت سرقة مبلغ 4.5.00.000 ( أربع ملايين وخمس مئة ألف ليرة سورية) لا غير، بحسب موقع الاقتصادي. وفي إفصاح طارئ ورد إلى "هيئة الأوراق والأسواق المالية" أكد المصرف أنه "يقوم بالمتابعة مع الجهات المختصة لاسترداد المبلغ المسروق، علماً أن بوليصة التأمين تغطي هذه الحادثة". وكان البنك قد تعرض سابقاً لعملية سرقة من فرعه في شارع 29 أيار بتاريخ 5 آذار 2013، أثناء نقل الأموال إلى المصرف المركزي، وقد نتج عن هذه العملية خسارة بقيمة خمسة وعشرون مليون ليرة سورية. وتمكن المصرف من إعادة المبلغ، بمساعدة شرطة القصاع وتعاونهم مع فريق دائرة التجزئة، حيث تمكنوا من كشف عصابة مؤلفة من 5 أشخاص دبرت عملية الاحتيال. وكان أكثر من بنك وشركة تعرضت للسرقة والاحتيالوكان أكبرها ما تعرض له المصرف الدولي للتجارة والتمويل" من سرقة واختلاس 800 مليون ليرة سورية

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة