عادت المصارف العامة في حلب للعمل بعد توقفها منذ مطلع الشهر الجاري أي منذ نحو أسبوعين، بسبب توقف الاتصالات وانقطاع شبكة الإنترنت عن المحافظة، الأمر الذي أدى إلى تعذر صرف الرواتب لكثير من العاملين في الدولة ولاسيما الذين يعتمدون البطاقات الآلية في سحب رواتبهم.

ونقلت صحيفة "تشرين" السورية، عن مدير "المصرف العقاري" عبد الله حنيش، إنه: "خلال أيام تدارك الأمر وأعيد تشغيل 10 صرافات آلية إلى جانب صرف أكثر من 40 مليون ليرة داخل المصرف كرواتب للمتقاعدين".

وأجريت حوالي 1700 عملية في المصرف لتخديم مختلف الدوائر والجهات الرسمية كمديرية التربية ومديرية الآثار والمتاحف ومشفى حلب الجامعي وصرف رواتب المهندسين المتقاعدين.

وأضاف حنيش، أن "المصرف العقاري يسعى بشكل مستمر لتطوير العمل والأداء، إذ طلب من الإدارة العامة السماح بتزويد المتعاملين مع المصرف ممن لديهم حسابات بالعملة الصعبة بمبلغ 500 دولار شهرياً لمنع المتاجرة بالعملة الأجنبية وتشجيع المزيد من المتعاملين على فتح حسابات لدى المصرف".

  • فريق ماسة
  • 2013-09-17
  • 13941
  • من الأرشيف

بعد عودة الاتصالات وشبكة الانترنت ..المصارف العامة تعود للعمل في حلب

عادت المصارف العامة في حلب للعمل بعد توقفها منذ مطلع الشهر الجاري أي منذ نحو أسبوعين، بسبب توقف الاتصالات وانقطاع شبكة الإنترنت عن المحافظة، الأمر الذي أدى إلى تعذر صرف الرواتب لكثير من العاملين في الدولة ولاسيما الذين يعتمدون البطاقات الآلية في سحب رواتبهم. ونقلت صحيفة "تشرين" السورية، عن مدير "المصرف العقاري" عبد الله حنيش، إنه: "خلال أيام تدارك الأمر وأعيد تشغيل 10 صرافات آلية إلى جانب صرف أكثر من 40 مليون ليرة داخل المصرف كرواتب للمتقاعدين". وأجريت حوالي 1700 عملية في المصرف لتخديم مختلف الدوائر والجهات الرسمية كمديرية التربية ومديرية الآثار والمتاحف ومشفى حلب الجامعي وصرف رواتب المهندسين المتقاعدين. وأضاف حنيش، أن "المصرف العقاري يسعى بشكل مستمر لتطوير العمل والأداء، إذ طلب من الإدارة العامة السماح بتزويد المتعاملين مع المصرف ممن لديهم حسابات بالعملة الصعبة بمبلغ 500 دولار شهرياً لمنع المتاجرة بالعملة الأجنبية وتشجيع المزيد من المتعاملين على فتح حسابات لدى المصرف".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة