ألغت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نتائج الامتحانات التحريرية التي أجرتها بتاريخ 17 و18 و19 من الشهر الماضي للمتقدمين إلى المسابقة المعلن عنها لتعيين عدد من العاملين بصفة دائمة في الإدارة العامة وفروعها بالمحافظات وذلك لأسباب تنظيمية وتخلف أعداد من المتقدمين عن إجراء الامتحانات بسبب الظروف السائدة.

وأوضح مدير المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلف العبد الله أنه تم تفويض مديريات المؤسسة في المحافظات بتحديد موعد الامتحانات التحريرية واجرائها للمتقدمين للمسابقة حسب كل محافظة دون الرجوع إلى الإدارة العامة.

يذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أعلنت عن اجراء المسابقة بتاريخ الخامس من شباط الماضي لتعيين عدد من العاملين من خريجي الحقوق والاقتصاد والمعاهد المتوسطة وحاملي الشهادة الثانوية العامة بفروعها العلمي والأدبي والمهني.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-26
  • 13166
  • من الأرشيف

التأمينات الاجتماعية تلغي نتائج الامتحانات التحريرية التي أجرتها الشهر الماضي لأسباب تنظيمية

ألغت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية نتائج الامتحانات التحريرية التي أجرتها بتاريخ 17 و18 و19 من الشهر الماضي للمتقدمين إلى المسابقة المعلن عنها لتعيين عدد من العاملين بصفة دائمة في الإدارة العامة وفروعها بالمحافظات وذلك لأسباب تنظيمية وتخلف أعداد من المتقدمين عن إجراء الامتحانات بسبب الظروف السائدة. وأوضح مدير المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلف العبد الله أنه تم تفويض مديريات المؤسسة في المحافظات بتحديد موعد الامتحانات التحريرية واجرائها للمتقدمين للمسابقة حسب كل محافظة دون الرجوع إلى الإدارة العامة. يذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أعلنت عن اجراء المسابقة بتاريخ الخامس من شباط الماضي لتعيين عدد من العاملين من خريجي الحقوق والاقتصاد والمعاهد المتوسطة وحاملي الشهادة الثانوية العامة بفروعها العلمي والأدبي والمهني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة