أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي حرص الحكومة على تأمين المتطلبات المعيشية والخدمية والاحتياجات الأساسية لجميع أبناء الوطن في كل المحافظات.

وأوضح الدكتور الحلقي خلال لقائه صباح اليوم عددا من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة إدلب بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب محمد تركي السيد أن الحكومة تعمل على زيادة كميات المخازين الاستراتيجية ولاسيما المواد الاستهلاكية الرئيسية كالطحين والسكر والرز والزيتون إضافة إلى المشتقات النفطية رغم الحصار والعقوبات الجائرة والظروف والتحديات التي تواجه عمل الحكومة في هذا المجال.

ولفت إلى التنسيق بين الحكومة وأعضاء السلطة التشريعية بالمحافظات ومختلف الفعاليات المجتمعية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية بهدف الارتقاء بالواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين والوقوف على مكامن الخلل وتعزيز الإيجابيات والحد من السلبيات خاصة في مجال العمل الإداري.

وشدد الحلقي على ضرورة التزام العاملين بالقطاع العام بأداء واجباتهم الوظيفية ولا سيما فيما يتعلق بالدوام في مؤسساتهم للوقوف على احتياجات المواطنين وتقديم مختلف الخدمات لهم مبينا أن الحكومة لن تتهاون في محاسبة الفاسدين والمقصرين في جميع المؤسسات الحكومية واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن الظروف التي تمر بها سورية تتطلب تضافر جهود وإمكانيات جميع أبناء الوطن من أجل تجاوز آثارها والبدء بمرحلة البناء وإعادة الإعمار في جميع المحافظات مؤكدا أن سورية تمضي قدما نحو النصر بفضل صمود وتضحيات بواسل قواتنا المسلحة التي ستستمر بملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة حتى فرض الأمن والاستقرار على كامل التراب الوطني السوري والبدء بعملية البناء وإعادة إعمار ما تم تدميره على أيدي الإرهابيين.

وتركز اللقاء على ضرورة الاهتمام بالقطاع الزراعي وتأمين متطلبات نجاحه وتوطين صناعات زراعية تتماشى مع منتوجات المحافظة إضافة إلى زيادة حصة المحافظة من المساعدات الإغاثية وتزويد المحافظة بكميات إضافية من مادة الغاز المنزلي وزيادة مخصصاتها من مادتي البنزين والمازوت ولاسيما مع قدوم فصل الشتاء وإمكانية إنشاء وحدة لتعبئة الغاز بشكل يؤمن احتياجات المواطنين من هذه المادة إضافة إلى تحسين الواقع الخدمي لمدينة أريحا.

وعبر الأعضاء عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الحكومة في مجال تأمين متطلبات المواطنين من مختلف المواد التموينية والاستهلاكية الأساسية والمشتقات النفطية إضافة إلى نجاحها في افتتاح العام الدراسي الجديد وتأمين مستلزماته رغم المراهنات الخارجية على إفشاله منوهين بتضحيات أبناء الجيش العربي السوري ووقفتهم البطولية لإعادة الأمن والأمان لكل أبناء الوطن وعلى كامل التراب الوطني.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-25
  • 12330
  • من الأرشيف

الحلقي يلتقي عددا من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة إدلب

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي حرص الحكومة على تأمين المتطلبات المعيشية والخدمية والاحتياجات الأساسية لجميع أبناء الوطن في كل المحافظات. وأوضح الدكتور الحلقي خلال لقائه صباح اليوم عددا من أعضاء مجلس الشعب عن محافظة إدلب بحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الشعب محمد تركي السيد أن الحكومة تعمل على زيادة كميات المخازين الاستراتيجية ولاسيما المواد الاستهلاكية الرئيسية كالطحين والسكر والرز والزيتون إضافة إلى المشتقات النفطية رغم الحصار والعقوبات الجائرة والظروف والتحديات التي تواجه عمل الحكومة في هذا المجال. ولفت إلى التنسيق بين الحكومة وأعضاء السلطة التشريعية بالمحافظات ومختلف الفعاليات المجتمعية والمنظمات الشعبية والنقابات المهنية بهدف الارتقاء بالواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين والوقوف على مكامن الخلل وتعزيز الإيجابيات والحد من السلبيات خاصة في مجال العمل الإداري. وشدد الحلقي على ضرورة التزام العاملين بالقطاع العام بأداء واجباتهم الوظيفية ولا سيما فيما يتعلق بالدوام في مؤسساتهم للوقوف على احتياجات المواطنين وتقديم مختلف الخدمات لهم مبينا أن الحكومة لن تتهاون في محاسبة الفاسدين والمقصرين في جميع المؤسسات الحكومية واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أن الظروف التي تمر بها سورية تتطلب تضافر جهود وإمكانيات جميع أبناء الوطن من أجل تجاوز آثارها والبدء بمرحلة البناء وإعادة الإعمار في جميع المحافظات مؤكدا أن سورية تمضي قدما نحو النصر بفضل صمود وتضحيات بواسل قواتنا المسلحة التي ستستمر بملاحقة المجموعات الإرهابية المسلحة حتى فرض الأمن والاستقرار على كامل التراب الوطني السوري والبدء بعملية البناء وإعادة إعمار ما تم تدميره على أيدي الإرهابيين. وتركز اللقاء على ضرورة الاهتمام بالقطاع الزراعي وتأمين متطلبات نجاحه وتوطين صناعات زراعية تتماشى مع منتوجات المحافظة إضافة إلى زيادة حصة المحافظة من المساعدات الإغاثية وتزويد المحافظة بكميات إضافية من مادة الغاز المنزلي وزيادة مخصصاتها من مادتي البنزين والمازوت ولاسيما مع قدوم فصل الشتاء وإمكانية إنشاء وحدة لتعبئة الغاز بشكل يؤمن احتياجات المواطنين من هذه المادة إضافة إلى تحسين الواقع الخدمي لمدينة أريحا. وعبر الأعضاء عن تقديرهم للجهود التي تبذلها الحكومة في مجال تأمين متطلبات المواطنين من مختلف المواد التموينية والاستهلاكية الأساسية والمشتقات النفطية إضافة إلى نجاحها في افتتاح العام الدراسي الجديد وتأمين مستلزماته رغم المراهنات الخارجية على إفشاله منوهين بتضحيات أبناء الجيش العربي السوري ووقفتهم البطولية لإعادة الأمن والأمان لكل أبناء الوطن وعلى كامل التراب الوطني.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة