يتميز بعض الأغنياء من أصحاب السيارات الفخمة بأفكار غريبة عجيبة، فمنهم من يقتني عشرات السيارات الغالية الثمن، وأحيانا من ماركة واحدة، وحتى منهم من يأمل باستخدام سيارته في الآخرة.

لقد قرر رجل أعمال برازيلي (62 سنة) غريب الأطوار، دفن سيارة جديدة من نوع بينتلي "Bentley Flying Spur" بعد مشاهدته فيلم وثائقي عن مصر القديمة، يتحدث عن دفن الخدم والأشياء الأخرى مع مالكها بعد موته.

اقتنى هذا الرجل المليونير الذي أطلقت عليه وسائل الإعلام البريطانية لقب "الفرعون المعاصر" سيارة جديدة من نوع بينتلي مقابل 310 آلاف جنيه استرليني لدفنها في الفناء الغربي لقصره، حيث سيسهل هذا نقله إلى الآخرة بعد أن يفارق الحياة، حسب اعتقاده.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المليونير وقع في غيبوبة استمرت 63 يوما عام 2009 . وخلال هذه المدة أعلن رسميا عن وفاته مرتين، وكان يستدعى الكاهن ليصلي على روحه، ولكنه في كل مرة كان يفيق ويعود إلى الحياة ثانية. فهل قرر هذا الفرعون أن يحسن وضعه "هناك" ليكون مريحا أكثر؟ أم انه اطلع، أثناء غيبوبته، على ما لا يعرفه غير الموتى، وان هناك حياة ثانية بعد الوفاة؟.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-25
  • 12270
  • من الأرشيف

رجل أعمال برازيلي يقرر دفن سيارته لتسهل نقله إلى الآخرة

يتميز بعض الأغنياء من أصحاب السيارات الفخمة بأفكار غريبة عجيبة، فمنهم من يقتني عشرات السيارات الغالية الثمن، وأحيانا من ماركة واحدة، وحتى منهم من يأمل باستخدام سيارته في الآخرة. لقد قرر رجل أعمال برازيلي (62 سنة) غريب الأطوار، دفن سيارة جديدة من نوع بينتلي "Bentley Flying Spur" بعد مشاهدته فيلم وثائقي عن مصر القديمة، يتحدث عن دفن الخدم والأشياء الأخرى مع مالكها بعد موته. اقتنى هذا الرجل المليونير الذي أطلقت عليه وسائل الإعلام البريطانية لقب "الفرعون المعاصر" سيارة جديدة من نوع بينتلي مقابل 310 آلاف جنيه استرليني لدفنها في الفناء الغربي لقصره، حيث سيسهل هذا نقله إلى الآخرة بعد أن يفارق الحياة، حسب اعتقاده. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المليونير وقع في غيبوبة استمرت 63 يوما عام 2009 . وخلال هذه المدة أعلن رسميا عن وفاته مرتين، وكان يستدعى الكاهن ليصلي على روحه، ولكنه في كل مرة كان يفيق ويعود إلى الحياة ثانية. فهل قرر هذا الفرعون أن يحسن وضعه "هناك" ليكون مريحا أكثر؟ أم انه اطلع، أثناء غيبوبته، على ما لا يعرفه غير الموتى، وان هناك حياة ثانية بعد الوفاة؟.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة