فيما كان الرئيسان الأميركي باراك أوباما واللبناني ميشال سليمان مجتمعين للبحث في تطورات الأزمة السورية وانعكاساتها على لبنان، رصدت عدسة المصور آلان تانينباوم وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، وهو يتثاءب علناً أمام الرئيسين، قبل أن ينتبه كيري في صور أخرى أن يضع يده على فمه.

يشار أن لكيري أيضاً سوابق في التثاؤب أمام العدسات، منها ما حدث أمام كاميرات الفيديو في أواخر العام 2012، حين كانت زميلته الديمقراطية أليزابيث وارن تتحدث في مؤتمر وطني للديموقراطيين.

إذا كان موضوعا لبنان وسورية من المواضيع التي، على ما يبدو، لا تثير اهتمام الكوادر السياسية للبيت الأبيض، فإلى من يستمع الأميركيون، ومتى يستمعون؟

  • فريق ماسة
  • 2013-09-24
  • 13335
  • من الأرشيف

بالجرم المشهود..كيري يتثاءب خلال اجتماع اوباما مع ميشال سليمان

فيما كان الرئيسان الأميركي باراك أوباما واللبناني ميشال سليمان مجتمعين للبحث في تطورات الأزمة السورية وانعكاساتها على لبنان، رصدت عدسة المصور آلان تانينباوم وزير الخارجية الأميركي، جون كيري، وهو يتثاءب علناً أمام الرئيسين، قبل أن ينتبه كيري في صور أخرى أن يضع يده على فمه. يشار أن لكيري أيضاً سوابق في التثاؤب أمام العدسات، منها ما حدث أمام كاميرات الفيديو في أواخر العام 2012، حين كانت زميلته الديمقراطية أليزابيث وارن تتحدث في مؤتمر وطني للديموقراطيين. إذا كان موضوعا لبنان وسورية من المواضيع التي، على ما يبدو، لا تثير اهتمام الكوادر السياسية للبيت الأبيض، فإلى من يستمع الأميركيون، ومتى يستمعون؟

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة