انتشر تسجيل فيديو تحت عنوان "هروب كلب من المطبخ" في الانترنت، يظهر فيه كلب وهو يحاول تجاوز حاجز يفصل بينه وبين نافذة مطبخ المنزل حيث يعيش. لم يتمكن الكلب من اعتلاء الحاجز في بادئ الأمر لكن ذلك لم يثنه من تكرار المحاولة، ليظهر ما تتمتع به شخصيته من عزيمة وإصرار للوصول إلى هدفه ربما يحسده عليه كثيرون، هذا إن كان بالإمكان استخدام مصطلحات كهذه في الحديث عن .. كلب.

نجح الحيوان العنيد في نهاية الأمر بتحقيق مراده وتخطى الحاجز الفاصل بينه وبين النافذة. لكن يبدو أن ذلك لم يمنحه الحرية، إذ أن النافذة كانت مغلقة، مما يعني أنه حشر نفسه في مساحة بالكاد تتسع لقط. فهل كان الكلب يسعى للفرار من المنزل، أم أن ما قام به تعبير عن اختبار لقدراته ليس إلا، ورغبة منه بإثبات الذات !. وعلى أي حال فان تسجيل الفيديو الذي رُفع على موقع "يوتيوب" قبل يومين انتشر بسرعة فائقة، إذ شاهده حتى كتابة هذه السطور قرابة 4 ملايين شخص.

  • فريق ماسة
  • 2013-09-19
  • 12246
  • من الأرشيف

فيديو هروب كلب من المطبخ يستقطب 4 ملايين مشاهد خلال يومين

انتشر تسجيل فيديو تحت عنوان "هروب كلب من المطبخ" في الانترنت، يظهر فيه كلب وهو يحاول تجاوز حاجز يفصل بينه وبين نافذة مطبخ المنزل حيث يعيش. لم يتمكن الكلب من اعتلاء الحاجز في بادئ الأمر لكن ذلك لم يثنه من تكرار المحاولة، ليظهر ما تتمتع به شخصيته من عزيمة وإصرار للوصول إلى هدفه ربما يحسده عليه كثيرون، هذا إن كان بالإمكان استخدام مصطلحات كهذه في الحديث عن .. كلب. نجح الحيوان العنيد في نهاية الأمر بتحقيق مراده وتخطى الحاجز الفاصل بينه وبين النافذة. لكن يبدو أن ذلك لم يمنحه الحرية، إذ أن النافذة كانت مغلقة، مما يعني أنه حشر نفسه في مساحة بالكاد تتسع لقط. فهل كان الكلب يسعى للفرار من المنزل، أم أن ما قام به تعبير عن اختبار لقدراته ليس إلا، ورغبة منه بإثبات الذات !. وعلى أي حال فان تسجيل الفيديو الذي رُفع على موقع "يوتيوب" قبل يومين انتشر بسرعة فائقة، إذ شاهده حتى كتابة هذه السطور قرابة 4 ملايين شخص.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة