علمت وكالة "انباء آسيا" من مصادر مطلعة ان المخابرات الأميركية طلبت من عدد من كبار الضباط الأردنيين الذين تربطهم علاقة بقيادات أمنية وعسكرية سورية تحديد مواقع مهمة في سورية كي يقوم الطيران الأميركي أو صواريخ "توما هوك" بضربها.

وعندما علم الأميركيين أن تلك الإحداثيات غير صحيحة اخبروا الملك عبدالله بما قام به الضباط، فقام الملك عبدالله بإستدعائهم وتم توقيف ٦ ضباط برتبة عميد، اثنين منهم من المخابرات الأردنية و٤ ضباط من الجيش.

عقب هذه الحادثة، بدأت حالة تململ ضمن ضباط الجيش الأردني ومن المحتمل أن تتطور ويتحرك الشارع بحسبما ذكرت المصادر لوكالة "أنباء آسيا".

  • فريق ماسة
  • 2013-09-06
  • 12573
  • من الأرشيف

توقيف ضباط اردونيون لرفضهم المشاركة في العدوان على سورية

علمت وكالة "انباء آسيا" من مصادر مطلعة ان المخابرات الأميركية طلبت من عدد من كبار الضباط الأردنيين الذين تربطهم علاقة بقيادات أمنية وعسكرية سورية تحديد مواقع مهمة في سورية كي يقوم الطيران الأميركي أو صواريخ "توما هوك" بضربها. وعندما علم الأميركيين أن تلك الإحداثيات غير صحيحة اخبروا الملك عبدالله بما قام به الضباط، فقام الملك عبدالله بإستدعائهم وتم توقيف ٦ ضباط برتبة عميد، اثنين منهم من المخابرات الأردنية و٤ ضباط من الجيش. عقب هذه الحادثة، بدأت حالة تململ ضمن ضباط الجيش الأردني ومن المحتمل أن تتطور ويتحرك الشارع بحسبما ذكرت المصادر لوكالة "أنباء آسيا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة