قال مسؤول دفاعي اميركي ان البحرية الاميركية ستزيد من وجودها في البحر المتوسط بسفينة حربية رابعة مزودة بصواريخ كروز بسبب الحرب  المتصاعدة في سورية.

واضاف المسؤول ان السفينة ماهان كانت قد انهت مهمتها ومن المقرر ان تعود لقاعدتها في نورفولك بولاية فرجينيا ولكن قائد الاسطول السادس الاميركي قرر ابقاء السفينة في المنطقة.

البحرية الاميركية

وشدد المسؤول غير المسموح له بالتحدث علانية على ان البحرية لم تتلق اوامر بالاستعداد لاي عمليات عسكرية في ما يتعلق بسورية.

وصرح مسؤول دفاعي كبير لوكالة رويترز في وقت سابق أن المسؤولين الاميركيين يدرسون سلسلة من الخيارات للرد على تقارير بأن سورية استخدمت اسلحة كيماوية  من بينها احتمال شن هجمات بصواريخ كروز من البحر.

 

  • فريق ماسة
  • 2013-08-23
  • 15502
  • من الأرشيف

البحرية الاميركية توسع وجودها في المتوسط بسبب الوضع في سورية

قال مسؤول دفاعي اميركي ان البحرية الاميركية ستزيد من وجودها في البحر المتوسط بسفينة حربية رابعة مزودة بصواريخ كروز بسبب الحرب  المتصاعدة في سورية. واضاف المسؤول ان السفينة ماهان كانت قد انهت مهمتها ومن المقرر ان تعود لقاعدتها في نورفولك بولاية فرجينيا ولكن قائد الاسطول السادس الاميركي قرر ابقاء السفينة في المنطقة. البحرية الاميركية وشدد المسؤول غير المسموح له بالتحدث علانية على ان البحرية لم تتلق اوامر بالاستعداد لاي عمليات عسكرية في ما يتعلق بسورية. وصرح مسؤول دفاعي كبير لوكالة رويترز في وقت سابق أن المسؤولين الاميركيين يدرسون سلسلة من الخيارات للرد على تقارير بأن سورية استخدمت اسلحة كيماوية  من بينها احتمال شن هجمات بصواريخ كروز من البحر.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة