أكد السفير التركي في لبنان اينان اوزيلديز خطف تركيَين عند جسر الكوكودي على طريق المطار، متمنيا على السلطات اللبنانية العمل "للافراج عنهما"، معلنا انه "يتابع القضية".

أفادت قناة الـ"LBC" عن أن "مسلحين إعترضوا باصا على طريق جسر الكوكودي وخطفوا عددا من ركابه"، مشيرة إلى أن "الباص الذي خطف ركابه تابع لشركة خطوط الطيران التركية"، مؤكدة أن "عملية الخطف مرتبطة بملف مخطوفي أعزاز".

بدورها أفادت إذاعة "صوت لبنان-الحرية والكرامة" أنه "تم خطف شابين تركيين من الباص".

ونقلت عن الشيخ عباس زغيب، المكلف من قبل المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى متابعة ملف المخطوفين اللبنانيين في أعزاز، تأكيده أن "لا علاقة لأهالي المخطوفين بالقضية".
  • فريق ماسة
  • 2013-08-08
  • 13929
  • من الأرشيف

السفير التركي في لبنان أكد خطف تركيين اثنين عند جسر الكوكودي

أكد السفير التركي في لبنان اينان اوزيلديز خطف تركيَين عند جسر الكوكودي على طريق المطار، متمنيا على السلطات اللبنانية العمل "للافراج عنهما"، معلنا انه "يتابع القضية". أفادت قناة الـ"LBC" عن أن "مسلحين إعترضوا باصا على طريق جسر الكوكودي وخطفوا عددا من ركابه"، مشيرة إلى أن "الباص الذي خطف ركابه تابع لشركة خطوط الطيران التركية"، مؤكدة أن "عملية الخطف مرتبطة بملف مخطوفي أعزاز". بدورها أفادت إذاعة "صوت لبنان-الحرية والكرامة" أنه "تم خطف شابين تركيين من الباص". ونقلت عن الشيخ عباس زغيب، المكلف من قبل المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى متابعة ملف المخطوفين اللبنانيين في أعزاز، تأكيده أن "لا علاقة لأهالي المخطوفين بالقضية".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة