أشارت مصادر رفيعة المستوى في فريق 8 آذار عبر "الأخبار" الى أن قرار التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي الذي وافق عليه أركان هذا الفريق، من دون أي اعتبار لرأي عون، وضع عملياً حداً لعمر تكتل التغيير والإصلاح، الذي يمثل ائتلافاً من كتل عديدة، بينها كتلة التيار الوطني الحر وكتلة المردة.

وفيما يرفض بعض مسؤولي التيار وحلفائه هذه النظرة "المتشائمة" لمستقبل التكتل، يؤكد آخرون من القوى ذاتها أن عون سيتعامل في المرحلة المقبلة على أساس أن تكتله يضم نوابه حصراً. والدليل على ذلك، بحسب المصادر نفسها، الدعوة التي وجهها الجنرال إلى إنشاء جبهة وطنية للدفاع عن الدستور.

  • فريق ماسة
  • 2013-07-30
  • 14078
  • من الأرشيف

الأخبار:قرار التمديد لقهوجي وضع عمليا حدا لعمر تكتل "التغيير والاصلاح"

أشارت مصادر رفيعة المستوى في فريق 8 آذار عبر "الأخبار" الى أن قرار التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي الذي وافق عليه أركان هذا الفريق، من دون أي اعتبار لرأي عون، وضع عملياً حداً لعمر تكتل التغيير والإصلاح، الذي يمثل ائتلافاً من كتل عديدة، بينها كتلة التيار الوطني الحر وكتلة المردة. وفيما يرفض بعض مسؤولي التيار وحلفائه هذه النظرة "المتشائمة" لمستقبل التكتل، يؤكد آخرون من القوى ذاتها أن عون سيتعامل في المرحلة المقبلة على أساس أن تكتله يضم نوابه حصراً. والدليل على ذلك، بحسب المصادر نفسها، الدعوة التي وجهها الجنرال إلى إنشاء جبهة وطنية للدفاع عن الدستور.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة