اختطفت مجموعات إسلامية متطرفة مرتبطة بتنظيم القاعدة في مدينة الرقة السورية الكاهن الإيطالي الكاثوليكي باولو دالوليو، المعروف بالدور  المناهض الذي قام فيه ضد الدولة السورية، حسب ما قالت صفحات تنسيقات ماتسمى نفسها بـ"الثورة".

و قالت الصفحات -و نقلت عنها سكاي نيوز- أن مسلحين ينتمون إلى ما يعرف بتنظيم "دولة العراق الإسلامية" عمدوا إلى اختطاف الأب باولو بينما كان يسير في أحد شوارع المدينة التي سيطرت على معظم أحيائها جماعات متشددة.

و كانت الحكومة السورية طردت عام 2012 الأب باولو، الذي عاش لأكثر من ثلاثة عقود في بلدة صيدنايا السورية، من البلاد، لدعمه للجماعات الإرهابية المسلحة.

و يبدو أن الأب باولو عاد أخيرا إلى المناطق التي تخضع لسيطرة الجماعات الإرهابية المسلحة، إلا أنه وقع ضحية تلك الجماعات الإرهابية التي أثارت ممارساتها في الفترة الأخيرة غضب سكان الرقة و كل المناطق التي احتلوها.
  • فريق ماسة
  • 2013-07-29
  • 15260
  • من الأرشيف

اختطاف الأب باولو المؤيد لـ"الفورة السورية" في الرقة

اختطفت مجموعات إسلامية متطرفة مرتبطة بتنظيم القاعدة في مدينة الرقة السورية الكاهن الإيطالي الكاثوليكي باولو دالوليو، المعروف بالدور  المناهض الذي قام فيه ضد الدولة السورية، حسب ما قالت صفحات تنسيقات ماتسمى نفسها بـ"الثورة". و قالت الصفحات -و نقلت عنها سكاي نيوز- أن مسلحين ينتمون إلى ما يعرف بتنظيم "دولة العراق الإسلامية" عمدوا إلى اختطاف الأب باولو بينما كان يسير في أحد شوارع المدينة التي سيطرت على معظم أحيائها جماعات متشددة. و كانت الحكومة السورية طردت عام 2012 الأب باولو، الذي عاش لأكثر من ثلاثة عقود في بلدة صيدنايا السورية، من البلاد، لدعمه للجماعات الإرهابية المسلحة. و يبدو أن الأب باولو عاد أخيرا إلى المناطق التي تخضع لسيطرة الجماعات الإرهابية المسلحة، إلا أنه وقع ضحية تلك الجماعات الإرهابية التي أثارت ممارساتها في الفترة الأخيرة غضب سكان الرقة و كل المناطق التي احتلوها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة