اعتبر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، أن "قائد القوات المسلحة في مصر عبد الفتاح السيسي، خان العهد والقسم، الذي أداه أمام الرئيس المعزول محمد مرسي"، مشيرا الى أن "السيسي ظن أن الشعب أعطاه حق القتل وقطع رؤوس المصريين".

ووصف القرضاوي ، في رسالة مصورة وجهها إلى الشعب المصري، وأذاعتها قناة الجزيرة "القطرية"، "رئيس الجمهورية المصري المؤقت عدلي منصور بـ طرطور، كما وصف حكومة الدكتور حازم الببلاوي بوزارة الظلمة".

واتهم القرضاوي، في كلمته "السيسي بارتكاب مجزرة كبرى، وقتل 140 رجلاً إلى الآن، وجرح 4500 شخص مصري"، مشيرا الى "وجود 35 ميدانا توازي ميدان التحرير وتضم مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي بالمخالفة للواقع".

  • فريق ماسة
  • 2013-07-27
  • 13839
  • من الأرشيف

القرضاوي يعتبر السيسي "خائن" و يصف الرئيس المؤقت بـ"الطرطور"

اعتبر رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، أن "قائد القوات المسلحة في مصر عبد الفتاح السيسي، خان العهد والقسم، الذي أداه أمام الرئيس المعزول محمد مرسي"، مشيرا الى أن "السيسي ظن أن الشعب أعطاه حق القتل وقطع رؤوس المصريين". ووصف القرضاوي ، في رسالة مصورة وجهها إلى الشعب المصري، وأذاعتها قناة الجزيرة "القطرية"، "رئيس الجمهورية المصري المؤقت عدلي منصور بـ طرطور، كما وصف حكومة الدكتور حازم الببلاوي بوزارة الظلمة". واتهم القرضاوي، في كلمته "السيسي بارتكاب مجزرة كبرى، وقتل 140 رجلاً إلى الآن، وجرح 4500 شخص مصري"، مشيرا الى "وجود 35 ميدانا توازي ميدان التحرير وتضم مؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي بالمخالفة للواقع".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة