قتل الجيش السوري احد اخطر وأشهر الارهابيين السعوديين الذين يقاتلون في صفوف ما يسمى بـ "جبهة النصرة" في سورية.

وعبد العزيز السبيعي وهو مغرد على "تويتر" كان ينقل احداث ريف دمشق، وكان من اوائل السعوديين الذي قدموا للقتال في سورية وهو ايضاً كان يعمل على جلب المسلحين من السعودية إلى سوريا للقتال وهو مسؤول عن إستقدام مجموعات كبيرة منهم، قد قتل في معارك جوبر بريف دمشق.

ومع العلم أنه كان ممنوعاً من السفر بموجب قرار صادر عن السلطات السعودية، إلا أنه ذكر في تغريداته عن قصة نفيره أنه خرج من مطار الرياض الدولي دون أن يعترضه أحد، مما يثير تساؤلات حول دور السلطات السعودية في غض النظر عن خروج المسلحين من أراضيها باتجاه سورية.
  • فريق ماسة
  • 2013-07-26
  • 14247
  • من الأرشيف

مقتل أخطر وأشهر ’’ارهابي’’ سعودي في سورية

قتل الجيش السوري احد اخطر وأشهر الارهابيين السعوديين الذين يقاتلون في صفوف ما يسمى بـ "جبهة النصرة" في سورية. وعبد العزيز السبيعي وهو مغرد على "تويتر" كان ينقل احداث ريف دمشق، وكان من اوائل السعوديين الذي قدموا للقتال في سورية وهو ايضاً كان يعمل على جلب المسلحين من السعودية إلى سوريا للقتال وهو مسؤول عن إستقدام مجموعات كبيرة منهم، قد قتل في معارك جوبر بريف دمشق. ومع العلم أنه كان ممنوعاً من السفر بموجب قرار صادر عن السلطات السعودية، إلا أنه ذكر في تغريداته عن قصة نفيره أنه خرج من مطار الرياض الدولي دون أن يعترضه أحد، مما يثير تساؤلات حول دور السلطات السعودية في غض النظر عن خروج المسلحين من أراضيها باتجاه سورية.

المصدر : الماسة السورية/ قناة العالم


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة