انطلقت الجلسة العامة للمجلس الوطني التأسيسي التونسي المخصصة لمناقشة مشروع سحب الثقة من الرئيس محمد المنصف المرزوقي الأربعاء 26 يونيو/حزيران.

وأفادت وكالة "تونس أفريقيا للأنباء" أن الجلسة ستنظر أولا فيما إذا كان سيقبل سحب الإمضاءات من اللائحة أم لا، وذلك لأن عددا من أعضاء المجلس قرروا سحب إمضاءهم ما جعل عدد الموقعين يتقلص إلى ما دون الـ 73 امضاء المطلوبة قانونيا لعرض لائحة سحب الثقة على التأسيسي ومناقشتها.

ويذكر أن مكتب المجلس التأسيسي قرر عرض اللائحة في جلسة عامة، بعد أن وقع عليها 76 عضوا، أغلبهم ينتمون إلى الكتل الديمقراطية و آخرون مستقلين، بسبب تحذير المرزوقي للتونسيين من التطاول على قطر.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-25
  • 4800
  • من الأرشيف

المجلس الوطني التونسي يدرس سحب الثقة من المرزوقي بسبب تحذيره التوانسة من التطاول على قطر

انطلقت الجلسة العامة للمجلس الوطني التأسيسي التونسي المخصصة لمناقشة مشروع سحب الثقة من الرئيس محمد المنصف المرزوقي الأربعاء 26 يونيو/حزيران. وأفادت وكالة "تونس أفريقيا للأنباء" أن الجلسة ستنظر أولا فيما إذا كان سيقبل سحب الإمضاءات من اللائحة أم لا، وذلك لأن عددا من أعضاء المجلس قرروا سحب إمضاءهم ما جعل عدد الموقعين يتقلص إلى ما دون الـ 73 امضاء المطلوبة قانونيا لعرض لائحة سحب الثقة على التأسيسي ومناقشتها. ويذكر أن مكتب المجلس التأسيسي قرر عرض اللائحة في جلسة عامة، بعد أن وقع عليها 76 عضوا، أغلبهم ينتمون إلى الكتل الديمقراطية و آخرون مستقلين، بسبب تحذير المرزوقي للتونسيين من التطاول على قطر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة