أحكمت وحدات من جيشنا الباسل سيطرتها الكاملة على حقل الشاعر للغاز وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين في مدينة حمص وريفها.

وذكر مصدر عسكري أنه تم القضاء على أعداد من الإرهابيين في أحياء القرابيص والخالدية وعند جامع شمسي باشا باتجاه حي القصور بمدينة حمص.

وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل قضت على آخر تجمعات الإرهابيين المتحصنين في حقل الشاعر للغاز بريف تدمر وأحكمت سيطرتها بالكامل عليه.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل واصلت ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة في بساتين الوعر وقرى وبلدات كيسين والرستن وتلبيسة وديرفول وعيون حسين والغنطو وبيت حجو بريف حمص وألحقت خسائر كبيرة في صفوفها.

وفي الحسكة دمرت وحدة من جيشنا الباسل اليوم مستودع أسلحة وذخيرة لمجموعة إرهابية مسلحة من /جبهة النصرة/ كانت تتحصن في مركز أعلاف مركدة جنوب مدينة الحسكة.

وذكر مصدر مسؤول أنه تم إيقاع معظم أفراد المجموعة الإرهابية بين قتيل ومصاب وتدمير أدواتهم الإجرامية التي كانوا يستخدمونها ضد الأهالي والمواطنين في المنطقة.

وأضاف المصدر أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على 5 إرهابيين من /جبهة النصرة/ كانوا يرتكبون أعمال قطع للطرقات وسلب ونهب في منطقة صباح الخير بريف الحسكة.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-25
  • 11557
  • من الأرشيف

الجيش السوري يحكم قبضته على حقل غاز الشاعر في حمص

أحكمت وحدات من جيشنا الباسل سيطرتها الكاملة على حقل الشاعر للغاز وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين في مدينة حمص وريفها. وذكر مصدر عسكري أنه تم القضاء على أعداد من الإرهابيين في أحياء القرابيص والخالدية وعند جامع شمسي باشا باتجاه حي القصور بمدينة حمص. وأضاف المصدر إن وحدات من جيشنا الباسل قضت على آخر تجمعات الإرهابيين المتحصنين في حقل الشاعر للغاز بريف تدمر وأحكمت سيطرتها بالكامل عليه. وأشار المصدر إلى أن وحدات من جيشنا الباسل واصلت ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة في بساتين الوعر وقرى وبلدات كيسين والرستن وتلبيسة وديرفول وعيون حسين والغنطو وبيت حجو بريف حمص وألحقت خسائر كبيرة في صفوفها. وفي الحسكة دمرت وحدة من جيشنا الباسل اليوم مستودع أسلحة وذخيرة لمجموعة إرهابية مسلحة من /جبهة النصرة/ كانت تتحصن في مركز أعلاف مركدة جنوب مدينة الحسكة. وذكر مصدر مسؤول أنه تم إيقاع معظم أفراد المجموعة الإرهابية بين قتيل ومصاب وتدمير أدواتهم الإجرامية التي كانوا يستخدمونها ضد الأهالي والمواطنين في المنطقة. وأضاف المصدر أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على 5 إرهابيين من /جبهة النصرة/ كانوا يرتكبون أعمال قطع للطرقات وسلب ونهب في منطقة صباح الخير بريف الحسكة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة