أعلنت قناة الجزيرة القطرية أن أمير البلاد الجديد، الشيخ تميم بن حمد سيلقي خطابا لشعبه، الأربعاء، الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت غرينتش.

وقالت مصادر دبلوماسية  في وقت سابق إنّ أول قرار سيتخذه أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني سيكون منح القطريين زيادة في الرواتب نسبتها 10 في المائة.

وأكد المصدر أنّ هذه الزيادة سوف يتضمنها خطاب الأمير الجديد والتي هي بمثابة بدء مرحلة جديدة في الدولة " الشابة " والتي ستعتمد على الكفاءات حسب خطابه المتوقع.

وأثار استقبال أمير قطر الجديد تميم بن حمد آل ثاني، للقرضاوي وتقبيله رأس الشيخ المصري أثناء تقديمه التهنئة لأمير قطر، تعليقات المغردين:  فغرد 1....بالإنكليزية قائلاً: "تبدو هذه بداية حزينة للأمير تميم.. تستمر قطر في التقدم نحو الأيدولوجية الإخوانية."

وأيده ..2.... قائلاً: "عنوان يؤكد توجهات تميم بن حمد آل ثاني في قيادة قطر تحت نهج الإخوان."

وغرد ..3.... قائلاً: "ومن الحب ما قتل... بداية قصّة حب بين تميم و القرضاوي."
  • فريق ماسة
  • 2013-06-25
  • 13739
  • من الأرشيف

تميم يقر في خطابة الأول اليوم زيادة10% للقطريين و يقبل رأس القرضاوي

أعلنت قناة الجزيرة القطرية أن أمير البلاد الجديد، الشيخ تميم بن حمد سيلقي خطابا لشعبه، الأربعاء، الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت غرينتش. وقالت مصادر دبلوماسية  في وقت سابق إنّ أول قرار سيتخذه أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني سيكون منح القطريين زيادة في الرواتب نسبتها 10 في المائة. وأكد المصدر أنّ هذه الزيادة سوف يتضمنها خطاب الأمير الجديد والتي هي بمثابة بدء مرحلة جديدة في الدولة " الشابة " والتي ستعتمد على الكفاءات حسب خطابه المتوقع. وأثار استقبال أمير قطر الجديد تميم بن حمد آل ثاني، للقرضاوي وتقبيله رأس الشيخ المصري أثناء تقديمه التهنئة لأمير قطر، تعليقات المغردين:  فغرد 1....بالإنكليزية قائلاً: "تبدو هذه بداية حزينة للأمير تميم.. تستمر قطر في التقدم نحو الأيدولوجية الإخوانية." وأيده ..2.... قائلاً: "عنوان يؤكد توجهات تميم بن حمد آل ثاني في قيادة قطر تحت نهج الإخوان." وغرد ..3.... قائلاً: "ومن الحب ما قتل... بداية قصّة حب بين تميم و القرضاوي."

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة