قال الأخضر الإبراهيمي المبعوث الدولي الخاص إلى سورية أن مؤتمر السلام لإنهاء الحرب في سورية لن يعقد في يوليو تموز كما كان يأمل ودعا الولايات المتحدة وروسيا للعمل على احتواء الصراع.

وقال قبل أن يستهل جولة من المحادثات التمهيدية مع مسؤولين أمريكيين وروس في جنيف "بصراحة أشك في أن يعقد المؤتمر في تموز، المعارضة ستعقد اجتماعها التالي في 4-5 يوليو. ولذلك لا اعتقد أنهم سيكونون جاهزين."

واستطرد "آمل كثيرا أن تعمل حكومات المنطقة والقوى الكبرى خاصة الولايات المتحدة وروسيا على احتواء الموقف الذي يخرج عن نطاق السيطرة لا في سوريا وحدها بل في المنطقة.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-25
  • 12193
  • من الأرشيف

الإبراهيمي: مؤتمر جنيف 2 لن يعقد في تموز

قال الأخضر الإبراهيمي المبعوث الدولي الخاص إلى سورية أن مؤتمر السلام لإنهاء الحرب في سورية لن يعقد في يوليو تموز كما كان يأمل ودعا الولايات المتحدة وروسيا للعمل على احتواء الصراع. وقال قبل أن يستهل جولة من المحادثات التمهيدية مع مسؤولين أمريكيين وروس في جنيف "بصراحة أشك في أن يعقد المؤتمر في تموز، المعارضة ستعقد اجتماعها التالي في 4-5 يوليو. ولذلك لا اعتقد أنهم سيكونون جاهزين." واستطرد "آمل كثيرا أن تعمل حكومات المنطقة والقوى الكبرى خاصة الولايات المتحدة وروسيا على احتواء الموقف الذي يخرج عن نطاق السيطرة لا في سوريا وحدها بل في المنطقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة