نال الفنان السوري مكسيم خليل جائزة "موركس" لأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "الولادة من الخاصرة"، وتسلم الجائزة في حفل توزيع جوائز "موركس دور" في دورتها الثانية عشرة الذي أقيم مساء الأحد 23\6\2013على شاطئ مدينة جبيل اللبنانية (شمال بيروت).

ونقلت وكالة "فرانس برس " عن مكسيم قوله "اهدي هذه الجائزة إلى من يستاهل التكريم والاحترام أكثر مني، إلى شهداء سورية، ولكل المعتقلين من الفلاحين والعمال وأطفال وصغار الكسبة".

والجدير بالذكر أن خليل ينتمي إلى أسرة فنية؛ حيث والده هاني خليل، ووالدته ستيلا خليل فنانة المكياج،وهو متزوج من الفنانة سوسن أرشيد.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-22
  • 11774
  • من الأرشيف

مكسيم خليل يهدي جائزة موركس دور لشهداء سوريته ولكل المعتقلين

نال الفنان السوري مكسيم خليل جائزة "موركس" لأفضل ممثل عربي عن دوره في مسلسل "الولادة من الخاصرة"، وتسلم الجائزة في حفل توزيع جوائز "موركس دور" في دورتها الثانية عشرة الذي أقيم مساء الأحد 23\6\2013على شاطئ مدينة جبيل اللبنانية (شمال بيروت). ونقلت وكالة "فرانس برس " عن مكسيم قوله "اهدي هذه الجائزة إلى من يستاهل التكريم والاحترام أكثر مني، إلى شهداء سورية، ولكل المعتقلين من الفلاحين والعمال وأطفال وصغار الكسبة". والجدير بالذكر أن خليل ينتمي إلى أسرة فنية؛ حيث والده هاني خليل، ووالدته ستيلا خليل فنانة المكياج،وهو متزوج من الفنانة سوسن أرشيد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة