إنتهى الليلة مشوار المشتركة المغربية سلمى رشيد والمشتركة الكردية برواس حسين في الموسم الثاني من Arab Idol، وقد حملتا معهما ذكريات جميلة، مضت وعشناها معهما ومع المشتركين خلال الستة أشهر الماضية.

أسبوعين يفصلاننا عن معرفة حامل لقب Arab Idol في موسمه الثاني، وبقي في المنافسة 4 مشتركين هم؛ زياد خوري، فرح يوسف، أحمد جمال ومحمد عساف، ويبدو أنّ منافسة الأسبوع القادم محتدمة وتحمل مفاجآت عديدة.

لجنة التحكيم كان لها رأي قبل مغادرة سلمى وبرواس وإعتبروا أنّهما فنانتين ذي قيمة فنية كبيرة وقالت أحلام أنّ رحلة الألف ميل تبدأ اليوم مع خروجهما من البرنامج والتحضير للمستقبل الفني.

برواس وسلمى فعلاً سيشتاق إليهما المسرح والجمهور ولكنّهما لن تطولا كثيراً للعودة إلى المسرح قريباً فهما تحضّران مع بقية المشتركين مفاجأة مميّزة.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-07
  • 10728
  • من الأرشيف

فرح يوسف إلى نصف النهائي..وسلمى رشيد وبرواس حسين تودعان آرب أيدول

إنتهى الليلة مشوار المشتركة المغربية سلمى رشيد والمشتركة الكردية برواس حسين في الموسم الثاني من Arab Idol، وقد حملتا معهما ذكريات جميلة، مضت وعشناها معهما ومع المشتركين خلال الستة أشهر الماضية. أسبوعين يفصلاننا عن معرفة حامل لقب Arab Idol في موسمه الثاني، وبقي في المنافسة 4 مشتركين هم؛ زياد خوري، فرح يوسف، أحمد جمال ومحمد عساف، ويبدو أنّ منافسة الأسبوع القادم محتدمة وتحمل مفاجآت عديدة. لجنة التحكيم كان لها رأي قبل مغادرة سلمى وبرواس وإعتبروا أنّهما فنانتين ذي قيمة فنية كبيرة وقالت أحلام أنّ رحلة الألف ميل تبدأ اليوم مع خروجهما من البرنامج والتحضير للمستقبل الفني. برواس وسلمى فعلاً سيشتاق إليهما المسرح والجمهور ولكنّهما لن تطولا كثيراً للعودة إلى المسرح قريباً فهما تحضّران مع بقية المشتركين مفاجأة مميّزة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة