أبدت الفنانة المصرية شيرين إعجابها الشديد بالمتسابق الفلسطيني في برنامج "ارب ايدول" محمد عساف قائلة "لاياتي مثله غير كل ٥٠ سنة مرة".

وتسألت شيرين بعد أن غنت عدة أغاني لأعضاء لجنة التحكيم في البرنامج الذي يعرض على قناة MBC "هوا زينا عساف بني ادم من لحم ودم ، انا عايزة اشوفو ” ، و بعد ذلك اتبعتها بقولها ” الي زيو مايجيش الا كل 50 سنة مرة ”،ما دفع راغب علامة واحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي إلى الضحك.

وأدى المتسابق الفلسطيني أغنية "كل ده كان ليه" لمحمد عبد الوهاب بشكل رائع جداً لاقى إعجاب لجنة التحكيم والجمهور الذي صفق له وقت طويل.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-13
  • 11003
  • من الأرشيف

شيرين: محمد عساف لا يأتي مثله غير كل 50 سنة مرة

أبدت الفنانة المصرية شيرين إعجابها الشديد بالمتسابق الفلسطيني في برنامج "ارب ايدول" محمد عساف قائلة "لاياتي مثله غير كل ٥٠ سنة مرة". وتسألت شيرين بعد أن غنت عدة أغاني لأعضاء لجنة التحكيم في البرنامج الذي يعرض على قناة MBC "هوا زينا عساف بني ادم من لحم ودم ، انا عايزة اشوفو ” ، و بعد ذلك اتبعتها بقولها ” الي زيو مايجيش الا كل 50 سنة مرة ”،ما دفع راغب علامة واحلام ونانسي عجرم وحسن الشافعي إلى الضحك. وأدى المتسابق الفلسطيني أغنية "كل ده كان ليه" لمحمد عبد الوهاب بشكل رائع جداً لاقى إعجاب لجنة التحكيم والجمهور الذي صفق له وقت طويل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة