صرحت مشتركة برنامج "أراب أيدول" السورية فرح يوسف أن اتهامها بالعناد هو أمر غير صحيح، وقالت: "أنا أبعد شخص عن العناد.. أنا أقول رأيي بكل هدوء لأنني لا أحب العناد.. أنا أحب أن أفهم كل شيء لأنني عندما أقتنع بالشيء أقوم به من كل قلبي وبطريقة أفضل".

وكشفت أن أول شيء يخطر على بالها قبل الصعود على مسرح "أراب أيدول" هم السوريون الذين يشاهدونها أمام شاشة التلفزيون ودائماً ما تفكر في شعورهم وفي تلك اللحظة وهم ينتظرون ماذا ستغني. بحسب "أخبار النهاردة".

وحول إمكانية تأثير ما يحدث في سورية الآن على نسبة الأصوات التي سوف تحصل عليها أجابت: "كما قلت لك قررت أن أشارك في البرنامج وتوكلت على ربي فيما تبقى، لقد لمست محبة الناس لسورية والسوريين وتأكدت أن الشعب العربي ذواق فوجئت بأن مجتمعنا العربي أصبح لديه نوع من التطور".

وأضافت: "بطل حدا يقول أنا بصوت بس لابن بلدي كلنا بلد واحد وهيدا الشي صرلنا أكثر من مية سنة عم نشتغل عليه بعالمنا العربي"، أنا عندما شاركت في "أراب أيدول" لم أشعر أنني سورية بل شعرت أنني أردنية وفلسطينية ولبنانية وسعودية ومغربية.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-15
  • 13049
  • من الأرشيف

فرح يوسف : اتهامي بالعناد أمر غير صحيح وأول ما أفكر بالسوريين عند صعودي للمسرح

صرحت مشتركة برنامج "أراب أيدول" السورية فرح يوسف أن اتهامها بالعناد هو أمر غير صحيح، وقالت: "أنا أبعد شخص عن العناد.. أنا أقول رأيي بكل هدوء لأنني لا أحب العناد.. أنا أحب أن أفهم كل شيء لأنني عندما أقتنع بالشيء أقوم به من كل قلبي وبطريقة أفضل". وكشفت أن أول شيء يخطر على بالها قبل الصعود على مسرح "أراب أيدول" هم السوريون الذين يشاهدونها أمام شاشة التلفزيون ودائماً ما تفكر في شعورهم وفي تلك اللحظة وهم ينتظرون ماذا ستغني. بحسب "أخبار النهاردة". وحول إمكانية تأثير ما يحدث في سورية الآن على نسبة الأصوات التي سوف تحصل عليها أجابت: "كما قلت لك قررت أن أشارك في البرنامج وتوكلت على ربي فيما تبقى، لقد لمست محبة الناس لسورية والسوريين وتأكدت أن الشعب العربي ذواق فوجئت بأن مجتمعنا العربي أصبح لديه نوع من التطور". وأضافت: "بطل حدا يقول أنا بصوت بس لابن بلدي كلنا بلد واحد وهيدا الشي صرلنا أكثر من مية سنة عم نشتغل عليه بعالمنا العربي"، أنا عندما شاركت في "أراب أيدول" لم أشعر أنني سورية بل شعرت أنني أردنية وفلسطينية ولبنانية وسعودية ومغربية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة