اعتبر عمدة لندن بوريس جونسون، في مقال بصحيفة "الدايلي تلغراف" بعنوان "تأخرنا في إنقاذ سورية"، أن "هذا الصراع لن يربحه أحد". وحذر جونسون رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من تسليح من وصفهم بمقاتلي المعارضة.

وقال جونسون الذي ينتمي الي حزب المحافظين الحاكم إن بريطانيا يجب ألا تستخدم سورية كساحة لاستعراض العضلات محذرا من أن السلاح الذي قد تقدمه بريطانيا للمعارضة السورية قد ينتهي في أيدي عناصر القاعدة.

وتأتي تحذيرات جونسون – الذي ينظر اليه علي أنه المنافس القوي لكاميرون علي زعامة حزب المحافظين- ضمن العديد من الأصوات المعارضة لتوجهات رئيس الحكومة البريطانية بالانضمام الى الرئيس الاميركي باراك اوباما فيما ذهب اليه من امداد المعارضة السورية بالسلاح.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-16
  • 12894
  • من الأرشيف

عمدة لندن يحذر من تسليح المعارضة السورية ويصفه بالجنون

اعتبر عمدة لندن بوريس جونسون، في مقال بصحيفة "الدايلي تلغراف" بعنوان "تأخرنا في إنقاذ سورية"، أن "هذا الصراع لن يربحه أحد". وحذر جونسون رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون من تسليح من وصفهم بمقاتلي المعارضة. وقال جونسون الذي ينتمي الي حزب المحافظين الحاكم إن بريطانيا يجب ألا تستخدم سورية كساحة لاستعراض العضلات محذرا من أن السلاح الذي قد تقدمه بريطانيا للمعارضة السورية قد ينتهي في أيدي عناصر القاعدة. وتأتي تحذيرات جونسون – الذي ينظر اليه علي أنه المنافس القوي لكاميرون علي زعامة حزب المحافظين- ضمن العديد من الأصوات المعارضة لتوجهات رئيس الحكومة البريطانية بالانضمام الى الرئيس الاميركي باراك اوباما فيما ذهب اليه من امداد المعارضة السورية بالسلاح.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة