العميل طوم دانيال الذي خدع القاعدة في العراق، أو كما سمى الشيخ أبو اللواء الصوري وقصته بسيطة جدا : هو انه عميل أمريكي قام بتربيه لحيته وقراءة عن الإسلام والسلفية الجهادية وأفكار القاعدة و وتلقي تدريبات خاصة وسلمته المخابرات الامريكيه جواز سفر وهوية مزورة باسم (تيسير جودت عبد الهادي ) لبناني الجنسية وذهب لاختراق القاعدة ونجح بالفعل بعد أن عرفهم بنفسه على انه لبناني يعيش في المكسيك واتى من أمريكا اللاتينية من اجل الجهاد وسرعان ما أصبح طوم أو أبو اللواء قائدا في تنظيم القاعدة ويقوم بالتخطيط للتفجيرات ضد المراقد والمقدسات الشيعية و يجند لها عشرات الشباب كما كان يقوم بإرسال مقاتلين من القاعدة للهجوم على القواعد الأمريكية و يقوم بإبلاغ عن الهجوم مسبقا ليتم قتل هؤلاء أو اعتقالهم .. كما ساهم في مقتل أبو مصعب الزرقاوي الذي كان صديقه المقرب و ساهم بعد ذلك في اغتيال أيوب المصري .

المضحك في الأمر أن طوم كان خطيبا و إماما بأتباع القاعدة أثناء تجمعهم للصلاة أو في مناطق تدربهم .

رجع طوم بعد انتهاء الحرب في العراق و كشف عن هويته خوفا من أن تغتاله المخابرات الأمريكية بعد لعب دورا محوريا في هزيمة القاعدة في العراق وإشعال الفتنه الطائفية .
  • فريق ماسة
  • 2013-06-16
  • 13493
  • من الأرشيف

العميل طوم دانيال الذي خدع القاعدة في العراق ..

العميل طوم دانيال الذي خدع القاعدة في العراق، أو كما سمى الشيخ أبو اللواء الصوري وقصته بسيطة جدا : هو انه عميل أمريكي قام بتربيه لحيته وقراءة عن الإسلام والسلفية الجهادية وأفكار القاعدة و وتلقي تدريبات خاصة وسلمته المخابرات الامريكيه جواز سفر وهوية مزورة باسم (تيسير جودت عبد الهادي ) لبناني الجنسية وذهب لاختراق القاعدة ونجح بالفعل بعد أن عرفهم بنفسه على انه لبناني يعيش في المكسيك واتى من أمريكا اللاتينية من اجل الجهاد وسرعان ما أصبح طوم أو أبو اللواء قائدا في تنظيم القاعدة ويقوم بالتخطيط للتفجيرات ضد المراقد والمقدسات الشيعية و يجند لها عشرات الشباب كما كان يقوم بإرسال مقاتلين من القاعدة للهجوم على القواعد الأمريكية و يقوم بإبلاغ عن الهجوم مسبقا ليتم قتل هؤلاء أو اعتقالهم .. كما ساهم في مقتل أبو مصعب الزرقاوي الذي كان صديقه المقرب و ساهم بعد ذلك في اغتيال أيوب المصري . المضحك في الأمر أن طوم كان خطيبا و إماما بأتباع القاعدة أثناء تجمعهم للصلاة أو في مناطق تدربهم . رجع طوم بعد انتهاء الحرب في العراق و كشف عن هويته خوفا من أن تغتاله المخابرات الأمريكية بعد لعب دورا محوريا في هزيمة القاعدة في العراق وإشعال الفتنه الطائفية .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة