كشف عضو كتلة “المستقبل” اللبنانية، النائب خالد الضاهر، أن حوالي ألف و200 شخص أصيبوا، وأن أكثر من ألفي شخص لقوا مصرعهم في مدينة القصير السورية،موضحا أنه خاطب وزير الداخلية اللبناني، مروان شربل، لحماية الجرحى.

من جهة أخرى، كشف رئيس بلدية اللبوة بالشمال اللبناني، رامز أمهز، عن تقديم تسهيلات لإسعاف ومرور حوالي 150 جريحا من القصير، ورفض أي اتهام لأهالي بلدته بمنع إسعاف الجرحى أو خطف أي جريح.

وأكد أن 10 سيارات إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني والدولي قامت بنقل 40 جريحا من القصير عبر عرسال إلى مستشفيات البقاع الأوسط والغربي.
  • فريق ماسة
  • 2013-06-08
  • 10198
  • من الأرشيف

خالد الضاهر : يوجد حوالي 1200 جريح في القصير السورية واطالب بإسعافهم

كشف عضو كتلة “المستقبل” اللبنانية، النائب خالد الضاهر، أن حوالي ألف و200 شخص أصيبوا، وأن أكثر من ألفي شخص لقوا مصرعهم في مدينة القصير السورية،موضحا أنه خاطب وزير الداخلية اللبناني، مروان شربل، لحماية الجرحى. من جهة أخرى، كشف رئيس بلدية اللبوة بالشمال اللبناني، رامز أمهز، عن تقديم تسهيلات لإسعاف ومرور حوالي 150 جريحا من القصير، ورفض أي اتهام لأهالي بلدته بمنع إسعاف الجرحى أو خطف أي جريح. وأكد أن 10 سيارات إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني والدولي قامت بنقل 40 جريحا من القصير عبر عرسال إلى مستشفيات البقاع الأوسط والغربي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة