أعرب وزير الحرب "الاسرائيلي" موشيه يعالون عن اعتقاده بان سورية لن تتسلم انظمة "اس 300" الصاروخية الروسية للدفاع الجوي قبل عام 2014 .

وقال الوزير اثناء اجتماع لجنة الكنيست للشؤون الخارجية والامن يوم الاثنين 3 يونيو/حزيران انه حسب المعلومات المتوفرة، لم يتم تسليم الصواريخ الى سورية بعد.

واضاف قوله ان اسرائيل "تتابع بقلق امكانية توريد روسيا منظومات "اس 300" الى سورية، ولكنه إذا تم تسليمها فسيحدث ذلك في عام 2014". واكد قائلا: "نحن نتبع سياسة عدم التدخل في الحرب في سورية طالما لم تتضرر مصالحنا بسبب توريد انواع متقدمة من السلاح او صواريخ او سلاح كيميائي الى "حزب الله".

  • فريق ماسة
  • 2013-06-03
  • 11036
  • من الأرشيف

وزير الحرب الاسرائيلي: سورية لن تحصل على صواريخ "اس 300" الروسية قبل 2014

أعرب وزير الحرب "الاسرائيلي" موشيه يعالون عن اعتقاده بان سورية لن تتسلم انظمة "اس 300" الصاروخية الروسية للدفاع الجوي قبل عام 2014 . وقال الوزير اثناء اجتماع لجنة الكنيست للشؤون الخارجية والامن يوم الاثنين 3 يونيو/حزيران انه حسب المعلومات المتوفرة، لم يتم تسليم الصواريخ الى سورية بعد. واضاف قوله ان اسرائيل "تتابع بقلق امكانية توريد روسيا منظومات "اس 300" الى سورية، ولكنه إذا تم تسليمها فسيحدث ذلك في عام 2014". واكد قائلا: "نحن نتبع سياسة عدم التدخل في الحرب في سورية طالما لم تتضرر مصالحنا بسبب توريد انواع متقدمة من السلاح او صواريخ او سلاح كيميائي الى "حزب الله".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة