أكدت صحيفة فينر تسايتونغ النمساوية أن "المعارضة المسلحة في سوريا تتشكل من عدة تنظيمات مسلحة تتقاتل بشدة فيما بينها حول توزيع المسرقات من المصانع والمناطق المأهولة بالسكان" معتبرة أن المعارضة المسلحة تعيش أيامها الأصعب منذ بدء الأزمة.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر يوم الأحد 2 يونيو/حزيران أن "آلاف المقاتلين من عشرات التنظيمات المسلحة في سوريا يعانون من سوء التنظيم والإدارة والقيادة مع اختلاف كبير في إيدلوجيتهم وفقدانهم لأي تنسيق في قتالهم" لافتة إلى أن "جبهة النصرة الإرهابية وتنظيم القاعدة تستمد دعمها بالمال والسلاح من دول الخليج وهي بحاجة إلى معجزة لإعادة هيكلة صفوفها".

وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر وصفتها بالمقربة من المعارضة المسلحة إلى أن "الجيش الحر" قارب على نهايته ولا يبدو أنه على استعداد لإعادة تجميع قواه وخاصة بعد الهزائم التي مني بها على الأرض.

ويأتي تعليق الصحيفة النمساوية في وقت اقر الاتحاد الأوروبي تنفيذا لرغبة فرنسا وبريطانيا رفعا لحظر توريد السلاح إلى المجموعات الإرهابية المسلحة في سوريا رغم معارضة العديد من الدول الأوروبية وخاصة النمسا وألمانيا.

  • فريق ماسة
  • 2013-06-02
  • 13172
  • من الأرشيف

صحيفة نمساوية: «الحر» قارب على نهايته..المعارضة المسلحة في أصعب أيامها

أكدت صحيفة فينر تسايتونغ النمساوية أن "المعارضة المسلحة في سوريا تتشكل من عدة تنظيمات مسلحة تتقاتل بشدة فيما بينها حول توزيع المسرقات من المصانع والمناطق المأهولة بالسكان" معتبرة أن المعارضة المسلحة تعيش أيامها الأصعب منذ بدء الأزمة. وقالت الصحيفة في عددها الصادر يوم الأحد 2 يونيو/حزيران أن "آلاف المقاتلين من عشرات التنظيمات المسلحة في سوريا يعانون من سوء التنظيم والإدارة والقيادة مع اختلاف كبير في إيدلوجيتهم وفقدانهم لأي تنسيق في قتالهم" لافتة إلى أن "جبهة النصرة الإرهابية وتنظيم القاعدة تستمد دعمها بالمال والسلاح من دول الخليج وهي بحاجة إلى معجزة لإعادة هيكلة صفوفها". وأشارت الصحيفة نقلا عن مصادر وصفتها بالمقربة من المعارضة المسلحة إلى أن "الجيش الحر" قارب على نهايته ولا يبدو أنه على استعداد لإعادة تجميع قواه وخاصة بعد الهزائم التي مني بها على الأرض. ويأتي تعليق الصحيفة النمساوية في وقت اقر الاتحاد الأوروبي تنفيذا لرغبة فرنسا وبريطانيا رفعا لحظر توريد السلاح إلى المجموعات الإرهابية المسلحة في سوريا رغم معارضة العديد من الدول الأوروبية وخاصة النمسا وألمانيا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة