أكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي ضرورة الالتزام بالموعد النهائي لضخ مياه مشروع إرواء مدينة الحسكة وتل تمر والقرى المحيطة بها والمحدد في بداية الشهر القادم.

وأشار المحافظ خلال لقائه المعنيين بمؤسسة مياه الحسكة إلى انه سيتم اولا استثمار مياة /10/ آبار ريثما يتم استكمال العمل بالآبار العشرين المتبقية الموجودة في ريف مدينة رأس العين مبينا أن مياه الآبار العشر ستلبي نحو 60 بالمئة من حاجة مدينة الحسكة.

من جهته لفت مدير مؤسسة المياه المهندس محمود العكلة أن عمليات الضخ التجريبي للمياه بدأت اليوم بهدف اختبار جاهزية خط نقل المياه البالغ 76 كم مؤكدا أن المياه ستصل إلى المواطنين في الموعد المحدد.

ويعتبر مشروع إرواء الحسكة من المشاريع التنموية المهمة في المحافظة وتبلغ تكلفته الكلية نحو 3 مليارات و100 مليون ليرة كما تعتبر المواصفات الفيزيائية لمياهه من النوع الجيد جدا.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-29
  • 11462
  • من الأرشيف

المياه تصل إلى الحسكة

أكد محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي ضرورة الالتزام بالموعد النهائي لضخ مياه مشروع إرواء مدينة الحسكة وتل تمر والقرى المحيطة بها والمحدد في بداية الشهر القادم. وأشار المحافظ خلال لقائه المعنيين بمؤسسة مياه الحسكة إلى انه سيتم اولا استثمار مياة /10/ آبار ريثما يتم استكمال العمل بالآبار العشرين المتبقية الموجودة في ريف مدينة رأس العين مبينا أن مياه الآبار العشر ستلبي نحو 60 بالمئة من حاجة مدينة الحسكة. من جهته لفت مدير مؤسسة المياه المهندس محمود العكلة أن عمليات الضخ التجريبي للمياه بدأت اليوم بهدف اختبار جاهزية خط نقل المياه البالغ 76 كم مؤكدا أن المياه ستصل إلى المواطنين في الموعد المحدد. ويعتبر مشروع إرواء الحسكة من المشاريع التنموية المهمة في المحافظة وتبلغ تكلفته الكلية نحو 3 مليارات و100 مليون ليرة كما تعتبر المواصفات الفيزيائية لمياهه من النوع الجيد جدا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة