تبرع أعضاء وفد الأحزاب الشعبية التونسية بالدم لجرحى الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياته في حماية سورية وفي مواجهة إرهاب المجموعات المسلحة.

وأكد أعضاء الوفد خلال زيارتهم اليوم جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق "تضامنهم مع سورية وجيشها الباسل في معركته ضد الارهاب والتطرف "مجددين الثقة بقدرة الشعب السوري وجيشه العقائدي على التغلب على المؤامرة وتجاوز الأزمة.

ولفت أعضاء الوفد خلال الزيارة إلى أن الشعب العربي في كل الدول العربية "ينحني إكبارا أمام تضحيات السوريين في مواجهة حرب تستهدف الأمة كلها" وترمي إلى تفتيتها والحاقها بمشاريع التقسيم والفوضى الخلاقة.

ونوه أمين عام حزب الثوابت التونسي شكري هرماسي بدور سورية المقاوم المدافع في الخط الأول عن قضايا العرب وعلى رأسها فلسطين لافتا إلى أن تضحيات الجيش العربي السوري تعطي المثال للجماهير العربية عن الالتزام بالدفاع عن الوطن والشعب والقضايا الكبرى.

وأكد هرماسي أن "الفكر الظلامي المتطرف يستهدف إخراج دول المواجهة من محور التصدي والمقاومة" تحت شعارات زائفة تزيح الصراع الوجودي في المنطقة مع العدو الصهيوني إلى نزاعات داخلية تضعف الأوطان وتشتت شعوبها وتعبث بأمنها واستقرارها.

ويضم الوفد التونسى الذي يزور سورية حاليا ممثلين عن أحزاب الثوابت والوحدويين الأحرار والجمهوري وحركة الشعب وجمعية الوفاء للمقاومة وحركة نداء تونس والجبهة الشبابية العربية للدفاع عن سورية واللجنة التنفيذية للتنسيقية الشعبية لنصرة سورية ورابطة الدفاع عن الأمة العربية وناشطين سياسيين وحقوقيين.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-23
  • 6748
  • من الأرشيف

تونسيون يتبرعون بالدم لجرحى الجيش العربي السوري تقديراً لتضحياته

تبرع أعضاء وفد الأحزاب الشعبية التونسية بالدم لجرحى الجيش العربي السوري تقديرا لتضحياته في حماية سورية وفي مواجهة إرهاب المجموعات المسلحة. وأكد أعضاء الوفد خلال زيارتهم اليوم جرحى الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد يوسف العظمة بدمشق "تضامنهم مع سورية وجيشها الباسل في معركته ضد الارهاب والتطرف "مجددين الثقة بقدرة الشعب السوري وجيشه العقائدي على التغلب على المؤامرة وتجاوز الأزمة. ولفت أعضاء الوفد خلال الزيارة إلى أن الشعب العربي في كل الدول العربية "ينحني إكبارا أمام تضحيات السوريين في مواجهة حرب تستهدف الأمة كلها" وترمي إلى تفتيتها والحاقها بمشاريع التقسيم والفوضى الخلاقة. ونوه أمين عام حزب الثوابت التونسي شكري هرماسي بدور سورية المقاوم المدافع في الخط الأول عن قضايا العرب وعلى رأسها فلسطين لافتا إلى أن تضحيات الجيش العربي السوري تعطي المثال للجماهير العربية عن الالتزام بالدفاع عن الوطن والشعب والقضايا الكبرى. وأكد هرماسي أن "الفكر الظلامي المتطرف يستهدف إخراج دول المواجهة من محور التصدي والمقاومة" تحت شعارات زائفة تزيح الصراع الوجودي في المنطقة مع العدو الصهيوني إلى نزاعات داخلية تضعف الأوطان وتشتت شعوبها وتعبث بأمنها واستقرارها. ويضم الوفد التونسى الذي يزور سورية حاليا ممثلين عن أحزاب الثوابت والوحدويين الأحرار والجمهوري وحركة الشعب وجمعية الوفاء للمقاومة وحركة نداء تونس والجبهة الشبابية العربية للدفاع عن سورية واللجنة التنفيذية للتنسيقية الشعبية لنصرة سورية ورابطة الدفاع عن الأمة العربية وناشطين سياسيين وحقوقيين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة