أظهر استطلاع للرأي أن معظم الأمريكيين يعارضون تدخل بلادهم في شؤون سورية الداخلية.

ووجد الاستطلاع الذي أجرته شبكة فوكس نيوز الأمريكية أن نحو 68 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع يقولون إن الولايات المتحدة يجب أن تبقى بمنأى عن التدخل بالشؤون الداخلية السورية وأنه ينبغي على الولايات المتحدة التوقف عن مساعدة المجموعات المتطرفة.

وكشف الاستطلاع أن 69 بالمئة من الديمقراطيين و70 بالمئة من الجمهوريين يؤيدون عدم تدخل الولايات المتحدة في شؤون سورية.

كما شمل الاستطلاع أشخاصا خدموا في الجيش الأمريكي وقال 67 بالمئة منهم إنه ينبغي ألا تتدخل الولايات المتحدة بالشؤون السورية.

وأشار الاستطلاع إلى أن 40 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع لا يوافقون على الطريقة التي يتعامل بها الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع الملف السوري.

وكانت صحيفة بوسطن غلوب الأمريكية حذرت في تقرير نشرته الأحد الماضي إدارة الرئيس باراك أوباما من التدخل في سورية واللجوء إلى الخيار العسكري لما يشكله من خطر محتمل على مصالح الولايات المتحدة.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-22
  • 13592
  • من الأرشيف

استطلاع رأي أمريكي يظهر أن معظم الأمريكيين يعارضون تدخل بلادهم بسورية

أظهر استطلاع للرأي أن معظم الأمريكيين يعارضون تدخل بلادهم في شؤون سورية الداخلية. ووجد الاستطلاع الذي أجرته شبكة فوكس نيوز الأمريكية أن نحو 68 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع يقولون إن الولايات المتحدة يجب أن تبقى بمنأى عن التدخل بالشؤون الداخلية السورية وأنه ينبغي على الولايات المتحدة التوقف عن مساعدة المجموعات المتطرفة. وكشف الاستطلاع أن 69 بالمئة من الديمقراطيين و70 بالمئة من الجمهوريين يؤيدون عدم تدخل الولايات المتحدة في شؤون سورية. كما شمل الاستطلاع أشخاصا خدموا في الجيش الأمريكي وقال 67 بالمئة منهم إنه ينبغي ألا تتدخل الولايات المتحدة بالشؤون السورية. وأشار الاستطلاع إلى أن 40 بالمئة ممن شملهم الاستطلاع لا يوافقون على الطريقة التي يتعامل بها الرئيس الأمريكي باراك أوباما مع الملف السوري. وكانت صحيفة بوسطن غلوب الأمريكية حذرت في تقرير نشرته الأحد الماضي إدارة الرئيس باراك أوباما من التدخل في سورية واللجوء إلى الخيار العسكري لما يشكله من خطر محتمل على مصالح الولايات المتحدة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة