أعلن مصدر أمني مصري في شمال سيناء أن “الجنود المختطفين تم تحريرهم جميعاً وهم وفي طريقهم للقاهرة، نتيجة جهود قوات الأمن المصرية وشيوخ القبائل بسيناء”.

وأضاف المصدر أن “الجنود السبعة كانوا بمنطقة صحراوية على بعد حوالي 70 كيلومتراً جنوب العريش، وانطلقت طائرة حربية باتجاه المنطقة لتحريرهم”، فيما تلقى أهل الجنود السبعة “اتصالات هاتفية من أبنائهم الجنود لطمأنتهم بأنهم بخير”.

وأكد المتحدث على صفحته الرسمية في موقع الفيسبوك أن عملية تحرير الجنود التي جرت صباح الأربعاء، جاءت نتيجة جهود المخابرات الحربية المصرية بالتعاون مع شيوخ قبائل وأهالي سيناء.

بدوره أكد رئيس فرع الأمن العام بمحافظة شمال سيناء العميد أشرف محمود، إنه تم إطلاق سراح الجنود االسبعة، في حوالي الساعة الرابعة والنصف فجر الأربعاء، من إحدى مناطق شرق العريش. أضاف أن الجنود المطلق سراحهم بحالة صحية جيدة، وليس بهم أي إصابات أو آثار تعذيب، وتم نقلهم إلى القاهرة بواسطة إحدى طائرات القوات المسلحة التي أقلعت من مطار العريش. وذكرت مصادر عسكرية أن الجنود السبعة كانوا بمنطقة صحراوية على بعد حوالي 70 كيلومترا جنوب العريش، وبعد أن تلقت أجهزة الأمن إخطارا بتحريرهم، انطلقت طائرة حربية باتجاه المنطقة لنقلهم إلى القاهرة. فيما تلقى أهل الجنود السبعة اتصالات هاتفية من أبنائهم الجنود لطمأنتهم بأنهم بخير. وذكرت مراسلتنا في القاهرة أن القوات المسلحة المصرية ستعقد مؤتمراً صحفياً حول عودة جنودها المختطفين قريبا.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-21
  • 13634
  • من الأرشيف

الجيش المصري يحرر جنوده المختطفين وهم في طريقهم للقاهرة

أعلن مصدر أمني مصري في شمال سيناء أن “الجنود المختطفين تم تحريرهم جميعاً وهم وفي طريقهم للقاهرة، نتيجة جهود قوات الأمن المصرية وشيوخ القبائل بسيناء”. وأضاف المصدر أن “الجنود السبعة كانوا بمنطقة صحراوية على بعد حوالي 70 كيلومتراً جنوب العريش، وانطلقت طائرة حربية باتجاه المنطقة لتحريرهم”، فيما تلقى أهل الجنود السبعة “اتصالات هاتفية من أبنائهم الجنود لطمأنتهم بأنهم بخير”. وأكد المتحدث على صفحته الرسمية في موقع الفيسبوك أن عملية تحرير الجنود التي جرت صباح الأربعاء، جاءت نتيجة جهود المخابرات الحربية المصرية بالتعاون مع شيوخ قبائل وأهالي سيناء. بدوره أكد رئيس فرع الأمن العام بمحافظة شمال سيناء العميد أشرف محمود، إنه تم إطلاق سراح الجنود االسبعة، في حوالي الساعة الرابعة والنصف فجر الأربعاء، من إحدى مناطق شرق العريش. أضاف أن الجنود المطلق سراحهم بحالة صحية جيدة، وليس بهم أي إصابات أو آثار تعذيب، وتم نقلهم إلى القاهرة بواسطة إحدى طائرات القوات المسلحة التي أقلعت من مطار العريش. وذكرت مصادر عسكرية أن الجنود السبعة كانوا بمنطقة صحراوية على بعد حوالي 70 كيلومترا جنوب العريش، وبعد أن تلقت أجهزة الأمن إخطارا بتحريرهم، انطلقت طائرة حربية باتجاه المنطقة لنقلهم إلى القاهرة. فيما تلقى أهل الجنود السبعة اتصالات هاتفية من أبنائهم الجنود لطمأنتهم بأنهم بخير. وذكرت مراسلتنا في القاهرة أن القوات المسلحة المصرية ستعقد مؤتمراً صحفياً حول عودة جنودها المختطفين قريبا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة