توقع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن يطول أمد الاضطرابات التي تجتاح الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلا إنها ستكون مؤلمة.

وحذر لافروف في كلمة له خلال مؤتمر أمني دولي في موسكو اليوم الخميس 23 مايو/أيار من أن هذه الاضطرابات ستؤدي على الأرجح إلى تنامي الأخطار التي تتجاوز حدود المنطقة. بدوره وصف مدير الديوان الرئاسي سيرغي إيفانوف الخطوات الهادفة إلى تغيير قيادة بعض الدول بالخطيرة للغاية، مشيرا إلى أنها ستوسع منطقة عدم الاستقرار.

وقال إيفانوف في مؤتمر موسكو للأمن الأوروبي: "هذه الأساليب خطرة للغاية وقد تأخذنا جميعا إلى طريق مسدود وقد تسفر عن توسع منطقة النزاعات والعنف".

  • فريق ماسة
  • 2013-05-22
  • 11184
  • من الأرشيف

لافروف يتوقع طول أمد الاضطرابات في الشرق الأوسط وإفريقيا ويصفها بالمؤلمة

توقع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن يطول أمد الاضطرابات التي تجتاح الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلا إنها ستكون مؤلمة. وحذر لافروف في كلمة له خلال مؤتمر أمني دولي في موسكو اليوم الخميس 23 مايو/أيار من أن هذه الاضطرابات ستؤدي على الأرجح إلى تنامي الأخطار التي تتجاوز حدود المنطقة. بدوره وصف مدير الديوان الرئاسي سيرغي إيفانوف الخطوات الهادفة إلى تغيير قيادة بعض الدول بالخطيرة للغاية، مشيرا إلى أنها ستوسع منطقة عدم الاستقرار. وقال إيفانوف في مؤتمر موسكو للأمن الأوروبي: "هذه الأساليب خطرة للغاية وقد تأخذنا جميعا إلى طريق مسدود وقد تسفر عن توسع منطقة النزاعات والعنف".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة