أعلن متحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي لوكالة فرانس برس انه “تم إسعاف مصاب سوري الليلة الماضي بعد وصوله إلى الجانب الإسرائيلي من السياج الحدودي بين سورية والأراضي المحتلة وبسبب حالته الصحية ولاعتبارات إنسانية قرر رئيس الأركان بني غانتز نقله إلى مستشفى إسرائيلي، وستتم إعادته إلى سورية عند خروجه من المستشفى”.

وأشار المتحدث باسم مستشفى صفد إلى أن المصاب السوري “في حال خطرة ولكنها مستقرة” بعد إصابته في جميع أنحاء جسده بشظايا قذيفة.

وأضافت أن “الجريح السوري أصيب بجروح خطرة خلال الاشتباكات الجارية بين الجيش السوري والمسلحين على جبهة الجولان”.

وأجريت له عملية جراحية فور وصوله إلى المستشفى. وذكرت مصادر في المستشفى أن حالة الجريح السوري مستقرة.
  • فريق ماسة
  • 2013-05-20
  • 7540
  • من الأرشيف

الجيش الإسرائيلي يعلن إسعافه لمصاب سوري من المجموعات المسلحة إلى مستشفى في الأراضي المحتلة

أعلن متحدث باسم جيش العدو الإسرائيلي لوكالة فرانس برس انه “تم إسعاف مصاب سوري الليلة الماضي بعد وصوله إلى الجانب الإسرائيلي من السياج الحدودي بين سورية والأراضي المحتلة وبسبب حالته الصحية ولاعتبارات إنسانية قرر رئيس الأركان بني غانتز نقله إلى مستشفى إسرائيلي، وستتم إعادته إلى سورية عند خروجه من المستشفى”. وأشار المتحدث باسم مستشفى صفد إلى أن المصاب السوري “في حال خطرة ولكنها مستقرة” بعد إصابته في جميع أنحاء جسده بشظايا قذيفة. وأضافت أن “الجريح السوري أصيب بجروح خطرة خلال الاشتباكات الجارية بين الجيش السوري والمسلحين على جبهة الجولان”. وأجريت له عملية جراحية فور وصوله إلى المستشفى. وذكرت مصادر في المستشفى أن حالة الجريح السوري مستقرة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة