بسط الجيش العربي السوري سيطرته على مدينة برزة في دمشق واستطاع أن يقضي على قائدين ميدانيين لدى الميليشيات المسلحة في سورية وهما “أبو سفيان” و”أبو مصعب”.

واشتبكت وحدة من الجيش العربي السوري مع مجموعات إرهابية كانت تعتدي على المواطنين في برزة والمزارع المحيطة بها وأوقعت عددا من أفرادها بين قتيل ومصاب.

مصدر مسؤول ذكر أن الاشتباكات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين من بينهم المدعو منيب شلة متزعم إحدى المجموعات الإرهابية و مازن المصري والإرهابي الليبي عمر عبيد الجاسم.

وأشار المصدر إلى أنه تمت إعادة الأمن والاستقرار لمعظم منطقة المسطاح في برزة بعد القضاء على العديد من أفراد المجموعات الإرهابية فيها.

وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة اشتبكت مع مجموعات إرهابية حاولت التمركز في محيط مشفى تشرين للاعتداء على المشفى والأحياء السكنية المجاورة وتم القضاء على معظم أفراد هذه المجموعات الإرهابية.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-18
  • 13342
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يبسط سيطرته على برزة

بسط الجيش العربي السوري سيطرته على مدينة برزة في دمشق واستطاع أن يقضي على قائدين ميدانيين لدى الميليشيات المسلحة في سورية وهما “أبو سفيان” و”أبو مصعب”. واشتبكت وحدة من الجيش العربي السوري مع مجموعات إرهابية كانت تعتدي على المواطنين في برزة والمزارع المحيطة بها وأوقعت عددا من أفرادها بين قتيل ومصاب. مصدر مسؤول ذكر أن الاشتباكات أسفرت عن إيقاع قتلى ومصابين بين الإرهابيين من بينهم المدعو منيب شلة متزعم إحدى المجموعات الإرهابية و مازن المصري والإرهابي الليبي عمر عبيد الجاسم. وأشار المصدر إلى أنه تمت إعادة الأمن والاستقرار لمعظم منطقة المسطاح في برزة بعد القضاء على العديد من أفراد المجموعات الإرهابية فيها. وأضاف المصدر أن وحدة من قواتنا المسلحة اشتبكت مع مجموعات إرهابية حاولت التمركز في محيط مشفى تشرين للاعتداء على المشفى والأحياء السكنية المجاورة وتم القضاء على معظم أفراد هذه المجموعات الإرهابية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة