أكدت مصادر من الجيش العربي السوري في مدينة القصير أن قتلى الإرهابيين في المدينة حتى هذه اللحظة تجاوز المئات في ظل تقدم غير مسبوق للقوات المسلحة إلى الأحياء الشرقية والجنوبية وصولا إلى وسط المدينة.

المصدر ذكر أن أصوات الصراخ والبكاء من قبل العناصر الإرهابية تعلو على أزيز الرصاص مؤكداً أن “الجيش السوري يتقدم بسرعة كبيرة في المدينة وبات يسيطر على ثلاث أرباع المدينة.

وأكدت المعلومات أن “الجيش العربي السوري تمكن من تصفية أعداد كبيرة من الميليشيات السورية المسلحة، في مدينة “القصير” وقام باعتقال العشرات، في حين لاذ بعضهم بالفرار”.

وعرف من القتلى – الارهابي حسام عبدالقادر الخضر من قرية سقرجة.

2 – الارهابي أحمد عبدالرحمن الحموي

3 – الارهابي تيسير طه غزالة

4 – الارهابي جمال المشهداني

5 – الارهابي معمر المشهداني “شقيق جمال المشهداني”

6 – الارهابي محمود عبد الكريم بكور

7 – الارهابي خضر صبرا

8 – الاهابي باسل محمد تركماني

9 – الارهابي عبد العزيز العتر

10 – الارهابي عبودي خضرا

11 – الارهابي أحمد شمس الدين أبو حسين

12 – الارهابي مالك عبد الرحيم فـرح

13 – الارهابي ماهــر سكـــر

14 – الارهابي محمد الاحمد من قرية سقرجة

15 – الارهابي جمال خانكان

16 – الارهابي خالد رحال

17 – الارهابي إياد محمد خضر الجاعور

18 – الارهابي حسين أسعد محرز

  • فريق ماسة
  • 2013-05-18
  • 14752
  • من الأرشيف

مئات القتلى الارهابيين في القصير..والجيش يصل إلى وسط المدينة

أكدت مصادر من الجيش العربي السوري في مدينة القصير أن قتلى الإرهابيين في المدينة حتى هذه اللحظة تجاوز المئات في ظل تقدم غير مسبوق للقوات المسلحة إلى الأحياء الشرقية والجنوبية وصولا إلى وسط المدينة. المصدر ذكر أن أصوات الصراخ والبكاء من قبل العناصر الإرهابية تعلو على أزيز الرصاص مؤكداً أن “الجيش السوري يتقدم بسرعة كبيرة في المدينة وبات يسيطر على ثلاث أرباع المدينة. وأكدت المعلومات أن “الجيش العربي السوري تمكن من تصفية أعداد كبيرة من الميليشيات السورية المسلحة، في مدينة “القصير” وقام باعتقال العشرات، في حين لاذ بعضهم بالفرار”. وعرف من القتلى – الارهابي حسام عبدالقادر الخضر من قرية سقرجة. 2 – الارهابي أحمد عبدالرحمن الحموي 3 – الارهابي تيسير طه غزالة 4 – الارهابي جمال المشهداني 5 – الارهابي معمر المشهداني “شقيق جمال المشهداني” 6 – الارهابي محمود عبد الكريم بكور 7 – الارهابي خضر صبرا 8 – الاهابي باسل محمد تركماني 9 – الارهابي عبد العزيز العتر 10 – الارهابي عبودي خضرا 11 – الارهابي أحمد شمس الدين أبو حسين 12 – الارهابي مالك عبد الرحيم فـرح 13 – الارهابي ماهــر سكـــر 14 – الارهابي محمد الاحمد من قرية سقرجة 15 – الارهابي جمال خانكان 16 – الارهابي خالد رحال 17 – الارهابي إياد محمد خضر الجاعور 18 – الارهابي حسين أسعد محرز

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة