إعتبر رئيس هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأميركي، الجنرال مارتن ديمبسي أن "تسليم روسيا صواريخ إلى النظام السوري من شأنه أن يشجعه على مواصلة الحرب كما يؤدي إلى تأجيج النزاع المستمر منذ أكثر من عامين".

وأوضح ديمبسي، خلال مؤتمر صحافي، ردا على سؤال بشأن إمكان تسليم موسكو شحنة صواريخ ارض - جو إلى النظام السوري، "في الحد الأدنى هذا قرار مؤسف سيؤدي إلى تشجيع النظام وإطالة المعاناة، هذا أمر غير مناسب ومؤسف للغاية".

وكانت مصادر صحيفة أميركية ادّعت نقلا عن مسؤول أميركي طلب عدم كشف اسمه أن شحنة صواريخ جديدة تضم صواريخ مزودة بأجهزة رادار قوية أرسلت إلى سورية من موسكو.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-17
  • 13218
  • من الأرشيف

رئيس هيئة أركان الجيش الأمريكي ممتعض من إرسال روسيا الصواريخ لسورية

إعتبر رئيس هيئة الأركان المشتركة في الجيش الأميركي، الجنرال مارتن ديمبسي أن "تسليم روسيا صواريخ إلى النظام السوري من شأنه أن يشجعه على مواصلة الحرب كما يؤدي إلى تأجيج النزاع المستمر منذ أكثر من عامين". وأوضح ديمبسي، خلال مؤتمر صحافي، ردا على سؤال بشأن إمكان تسليم موسكو شحنة صواريخ ارض - جو إلى النظام السوري، "في الحد الأدنى هذا قرار مؤسف سيؤدي إلى تشجيع النظام وإطالة المعاناة، هذا أمر غير مناسب ومؤسف للغاية". وكانت مصادر صحيفة أميركية ادّعت نقلا عن مسؤول أميركي طلب عدم كشف اسمه أن شحنة صواريخ جديدة تضم صواريخ مزودة بأجهزة رادار قوية أرسلت إلى سورية من موسكو.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة