أعلن نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد أن سورية سترد فورا وبشدة على أي هجوم إسرائيلي جديد على أراضيها.

وأكد المسؤول اثر الغارات التي شنتها اسرائيل الجمعة والأحد على أهداف في ضواحي دمشق، “تم اعطاء تعليمات للرد فورا على أي هجوم إسرائيلي جديد.”

واضاف “ردنا على إسرائيل سيكون قاسيا ومؤلما، على إسرائيل ان تعرف ذلك، وسورية لن تسمح بأي حال من الاحوال، بأن يتكرر ذلك.”

وشنت اسرائيل الجمعة والسبت سلسلة غارات قرب دمشق قال مسؤولون إسرائيليون إنها استهدفت أسلحة إيرانية مرسلة لحزب الله، ولكن طهران نفت الامر.

ووصف المقداد التاكيدات الاسرائيلية بأن الطائرات استهدفت حزب الله وايران بأنها “كاذبة”.

وقال “لا وجود لايران ولا لحزب الله” في سورية، “لا توجد سيارات تنقل أسلحة (إلى حزب الله في لبنان) لأني أظن انها يجب أن تاتي من الخارج إلى سورية، إلى الحكومة السورية، لأننا بحاجة إليها، ولن نرغب في أن تغادر البلد إلى مكان آخر.”

  • فريق ماسة
  • 2013-05-09
  • 13571
  • من الأرشيف

المقداد: سورية سترد فورا على أي هجوم إسرائيلي جديد

أعلن نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد أن سورية سترد فورا وبشدة على أي هجوم إسرائيلي جديد على أراضيها. وأكد المسؤول اثر الغارات التي شنتها اسرائيل الجمعة والأحد على أهداف في ضواحي دمشق، “تم اعطاء تعليمات للرد فورا على أي هجوم إسرائيلي جديد.” واضاف “ردنا على إسرائيل سيكون قاسيا ومؤلما، على إسرائيل ان تعرف ذلك، وسورية لن تسمح بأي حال من الاحوال، بأن يتكرر ذلك.” وشنت اسرائيل الجمعة والسبت سلسلة غارات قرب دمشق قال مسؤولون إسرائيليون إنها استهدفت أسلحة إيرانية مرسلة لحزب الله، ولكن طهران نفت الامر. ووصف المقداد التاكيدات الاسرائيلية بأن الطائرات استهدفت حزب الله وايران بأنها “كاذبة”. وقال “لا وجود لايران ولا لحزب الله” في سورية، “لا توجد سيارات تنقل أسلحة (إلى حزب الله في لبنان) لأني أظن انها يجب أن تاتي من الخارج إلى سورية، إلى الحكومة السورية، لأننا بحاجة إليها، ولن نرغب في أن تغادر البلد إلى مكان آخر.”

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة