حقق لاعب منتخبنا الوطني للبلياردو والسنوكر عمر قوجة المركز الثاني في بطولة آسيا التي اختتمت في باكستان أمس بمشاركة نخبة من اللاعبين المصنفين على مستوى العالم.

وهي النتيجة الأفضل لمنتخبنا خلال مشاركاته في بطولة آسيا حيث وصل سابقا للدورين ربع النهائي ونصف النهائي لكن قوجة تمكن خلال مشاركته الحالية من الوصول للمباراة النهائية ونيل الميدالية الفضية والتأهل لبطولة العالم للمحترفين.

وشارك منتخبنا في البطولة عبر اللاعبين عمر قوجة وكرم فاطمة علما ان 29 لاعبا شاركوا في البطولة من الدول المتقدمة بهذه الرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لرياضة البلياردو والسنوكر منح منتخبنا التصنيف الأول عربيا والخامس على مستوى العالم في آخر تصنيف للمنتخبات العالمية.

  • فريق ماسة
  • 2013-05-03
  • 9706
  • من الأرشيف

عمر قوجة يتوج بوصافة آسيا في السنوكر ويمثل سورية في بطولة العالم

حقق لاعب منتخبنا الوطني للبلياردو والسنوكر عمر قوجة المركز الثاني في بطولة آسيا التي اختتمت في باكستان أمس بمشاركة نخبة من اللاعبين المصنفين على مستوى العالم. وهي النتيجة الأفضل لمنتخبنا خلال مشاركاته في بطولة آسيا حيث وصل سابقا للدورين ربع النهائي ونصف النهائي لكن قوجة تمكن خلال مشاركته الحالية من الوصول للمباراة النهائية ونيل الميدالية الفضية والتأهل لبطولة العالم للمحترفين. وشارك منتخبنا في البطولة عبر اللاعبين عمر قوجة وكرم فاطمة علما ان 29 لاعبا شاركوا في البطولة من الدول المتقدمة بهذه الرياضة. تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لرياضة البلياردو والسنوكر منح منتخبنا التصنيف الأول عربيا والخامس على مستوى العالم في آخر تصنيف للمنتخبات العالمية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة