اشار  نجم نادي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ronaldo الى ان  الفريق يشعر بحزن كبير بعد خروجه من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب السانتياغو بيرنابيو،ليشكر الجمهور الذي توجه الى الملعب وشجع الفريق، ، معتبراً ان الفريق أثبت أن بمقدوره الوصول للنهائي، لكن الأمور لم تسر على ما يرام.

واعتبر رونالدو ان بقاء مواطنه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يهم، بل الأهم بالنسبة له هو ريال مدريد. اضاف رونالدو ان فريقه قدم مباراة كبيرة منذ الدقيقة الأولى، لكن الأمور لم تكن في صالحه،الا انه سيواصل الصراع على هذه البطولة في الموسم المقبل.

  • فريق ماسة
  • 2013-04-30
  • 11048
  • من الأرشيف

رونالدو: بقاء مورينيو غير مهم وكنا نستحق النهائي

اشار  نجم نادي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو ronaldo الى ان  الفريق يشعر بحزن كبير بعد خروجه من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب السانتياغو بيرنابيو،ليشكر الجمهور الذي توجه الى الملعب وشجع الفريق، ، معتبراً ان الفريق أثبت أن بمقدوره الوصول للنهائي، لكن الأمور لم تسر على ما يرام. واعتبر رونالدو ان بقاء مواطنه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لا يهم، بل الأهم بالنسبة له هو ريال مدريد. اضاف رونالدو ان فريقه قدم مباراة كبيرة منذ الدقيقة الأولى، لكن الأمور لم تكن في صالحه،الا انه سيواصل الصراع على هذه البطولة في الموسم المقبل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة